الأخبار

حكام مباراة الأهلي ومودرن سبورت

حكام مباراة الأهلي ومودرن سبورت محمود ناجي حكم مباراة الأهلي أمام مودرن سبورت في مباريات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجه الفريقين في مباراة حاسمة في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم السبت على استاد القاهرة الدوليـ يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

حكام مباراة الأهلي ومودرن سبورت

أعلنت اللجنة المصرية في الاتحاد المصري لكرة القدم عن حاكم مباراة الأهلي ومودرن سبورت وكان من بينهم محمود ناجي حكم المباراة بمساعدة كلٍ من أحمد نوفر وأحمد الفار وحسام عزب حكم رابع، ومحمد الحنفي مسؤول عن تقنية الفيديو بمساعدة هشام الدسوقي.

إقرأ أيضًا: رد خالد بيبو بخصوص رحيله عن نادي الأهلي

تاريخ الحكم محمود ناجي

تعتبر تلك المباراة العاشرة لمحمود ناجي في الموسم الحالي للدوري المصري، أصدر ناجي 37 بطاقة صفراء واحتسب 4 ركلات جزاء، ولم يصدر أي بطاقة حمراء.

كان له السبق كحم مباراة الأهلي ضد فاركو بواقع هدفين مقابل هدف واحد في الجولة 11، كما تولى إدارة مباراة مودرن سبورت ضد فاركو بواقع هدفين مقابل لا شيء، والخسارة أمام زد في الجولة 32.

حصل الأهلي على 85 نقطة من أصل 33 مباراة، ويسعى مودرن سبورت إلى الحصول على المركز الرابع من المصري، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 51 نقطة بفارق نقطة عن الفريق البورسعيدي الحاصل على الترتيب الرابع.

حكام مباراة الأهلي ومودرن سبورت التي أعلنت عنها اللجنة المصرية لاتحاد كرة القدم كان من بينها محمود ناجي الذي شارك في العديد من المباريات للأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى