الانتقالات

خالد عبد الفتاح يواجه خيارات جديدة بين سموحة والبنك الأهلي

يجد خالد عبد الفتاح، لاعب النادي الأهلي، نفسه في مفترق طرق بعد قرار المدرب مارسيل كولر برحيله عن الفريق، حيث يفاضل عبد الفتاح حاليًا بين عرضين من ناديي سموحة والبنك الأهلي للانتقال إليهما بداية من الموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

كولر يمنح الضوء الأخضر للرحيل

خالد عبد الفتاح يواجه خيارات جديدة بين سموحة والبنك الأهلي وذلك بعدما قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من مشاركة اللاعب بشكل أساسي في بعض المباريات الماضية في مركز الظهير الأيمن، حيث حل بدلاً من محمد هاني.

هذا وقد طلب مسؤولو النادي من كولر توضيح موقفه بشأن رحيل عبد الفتاح، وجاءت موافقة المدرب مفاجئة، نظرًا لأن اللاعب قدم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة.

خيارات عبد الفتاح تتنوع بين سموحة والبنك الأهلي

تلقى خالد عبد الفتاح عروضًا من عدة أندية، إلا أن أبرزها جاء من سموحة والبنك الأهلي، ووفقًا للمصادر فإن عبد الفتاح يدرس حاليًا الخيار الأنسب بين العرضين للانتقال إليهما بداية من الموسم المقبل.

تأتي هذه الخيارات بعد أن كان الأهلي قريبًا من تسويق عبد الفتاح في وقت سابق، قبل أن تتجمد المفاوضات مؤقتًا بانتظار قرار المدرب السويسري، مما دفع خالد عبد الفتاح يواجه خيارات جديدة بين سموحة والبنك الأهلي.

اقرأ أيضًا: المغرب يواجه إسبانيا بتشكيلة معدلة في نصف نهائي أولمبياد باريس ٢٠٢٤

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا

في الوقت نفسه، يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا المقرر إجراؤها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

بالتزامن مع كون خالد عبد الفتاح يواجه خيارات جديدة بين سموحة والبنك الأهلي، يترقب متابعو الكرة المصرية التشكيلة التي سيعتمد عليها كولر في هذه المباراة بعد التغييرات المتوقعة في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى