الأخبارالانتقالات

خروج زياد طارق من الأهلي وعودته إلى إنبي

خروج زياد طارق من الأهلي وعودته إلى إنبي  وضح زياد طارق لاعب نادي إنبي المعار إلى نادي الداخلية في الفترة الحالية، ولاعب الأهلي وسموحة السابق عن سبب رحيله عن الأهلي ومفاوضات عن انضمامه إلى الزمالك، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خروج زياد طارق من الأهلي وعودته إلى إنبي

وأعلن في تصريحاته عبر قناة صدى البلد عن طلبه للرحيل عن الأهلي بسبب تطلعاته نحو الأفضل ووجوده في الأهل ليعطيه هذا الدور الكبير، لذلك طلب الخروج كإعارة لم يكن هذا القرار سهلًا ولكن كان الوقت المناسب للخروج واللعب.

كان زياد يشارك بصفة أساسية مع المدرب ريكاردو سواريش قبل رحيله عن الأهلي، واختار نادي سموحة بين العديد من الخيارات لأنه سبب في تألق كثير من اللاعبين، إلا أنه يواجه بعض المشاكل هناك منها عدم وجود التعاون من الآخرين للاعب بهدف تقديم أفضل أداء.

رغبة زياد طارق في الانضمام إلى نادي سموحة

لم يرغب طارق العشري مدرب الفريق في انضمام زياد طارق، وكان التواصل بين فرج عامر رئيس سموحة وبين محمود الخطيب رئيس الأهلي حول انضمام اللاعب إلى سموحة.

وصرح اللاعب كان من الأفضل أن تحل المسألة بين طارق العشري وفرج عامر بعيد عنه حيث لم يكن اللقاء الأول بينهم الأفضل على الإطلاق، وجه طارق العشري كلام قاسي للاعب بخصوص عدم إعجابه لأدائه وأنه لا يرى منه فائدة في انضمامه إلى النادي.

رد اللاعب على كلام طارق بأنه يبذل قصارى جهده في إثبات عكس وجهة النظر هذه إلا أن المشكلة كانت بعيدة عن كرة القدم، وأعلن عن احترامه للمدرب وكان من الأفضل مراجعة نفسه ليكتشف أنه تحامل أكثر من اللازم على اللاعب.

خروج زياد طارق من الأهلي وعودته إلى إنبي بعد انتهاء وسمح مع الداخلية وأكد على رغبته في العودة إلى الأهلي وأن نادي الزمالك فرصة كبيرة لأي لاعب إلا أن انتمائه أكبر إلى الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى