الأخبار

خروج كييزا من خطة نادي يوفنتوس

خروج كييزا من خطة نادي يوفنتوس أكد المدير الفني تياجو موتا لنادي يوفنتوس عبر المؤتمر الصحفي أن اللاعب فيديريكو كييزا ليس من ضمن خططه خلال الفترة الحالية، يذكر أن يوفنتوس على قرب مواجهة قوية ضد كومو الصاعد حديثًا في مباراة يوم الإثنين في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خروج كييزا من خطة نادي يوفنتوس

وصرح عن تحدثه مع اللاعب ليعلن كامل احترامه للجميع والتعامل بوضوح وشفافية مع اللاعبين، تلك لم تكن المرة الأولى التي يستبعد فيها بولونيا الجناح الإيطالي من خطته.

إقرأ أيضًا: صفقة ضم اللاعب دانييلي روجاني لاعب يوفنتوس إلى أياكس

اللاعبين الراحلين من يوفنتوس

وأشار المدرب أن كييزا وبعض اللاعبين الآخرين لم يتم استدعائهم في المباراة الودية ضد بريست، كونهم ليسوا جزءًا من المشروع، وكان من بين هؤلاء اللاعبين هانس نيكولوسي كافيليا وفويتشيك تشيزني وماتيا دي شيليو وأرثر ميل وويستون ماكيني ودانييلي روجاني.

بعد ذلك القرار رحل تشيزني عن النادي بالتراضي ووصل روجاني إلى أمستردام للفحوصات الطبية قبل انضمامه إلى نادي أياكس على سبيل الإعارة.

يذكر أن كييزا صاحب الـ 26 عام قد شارك في 37 مباراة مع فريق يوفنتوس خلال الموسم الماضي 2023/2024، مسجلًا فيها 10 أهداف وصنع 3 آخرين، وينتهي عقد كييزا مع النادي عام 2025، كما رفض العديد من العروض للرحيل في الصيف الحالي كان من بينها روما مقابل 15 مليون يورو لنادي يوفنتوس.

خروج كييزا من خطة نادي يوفنتوس بعد انتهاء عقده مع النادي في 2025، ويذكر أن نادي يوما قد عرض صفقة على اللاعب لضمه إلى صفوفه مقابل 15 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى