الأخبار

خسارة فرانكورت من فالنسيا رغم هدف عمر مرموش

خسارة فرانكورت من فالنسيا رغم هدف عمر مرموش شهد فريق آينتراخت فرانكورت الذي يضم عمر مرموش خسارة أمام فريق فالنسيا الإسباني بواقع 2 مقابل 9 في مباراة أمس، من منافسات الموسم الجديد 2024/2025، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خسارة فرانكورت من فالنسيا رغم هدف عمر مرموش

نجح رفائيل مير فيسينتي، هوجو دودو، وألبيرتو ماري في تحقيق أهداف المبارة في الدقيقة 4، 15، 88 لصالح فالنسيا، كما نجح عمر مروموش في تحقيق ركلة جزاء خلال الدقيقة الثامنة، وحقق إيرك إبيمبا هدف في الدقيقة 72.

كانت المباراة الودية فرانكفورت استعداد للموسم الجديد ضد تي إس في هويزنشتام الألماني وخواريز إف سي المكسيكي في ملعب خواريز، وفي مواجهة لويسفيل سيتي على ملعب لويسفيل، ومواجهة فرانكفورت 1899 على فرانكفورت فولكسبانك.

انتصر آينتراخت فرانكفورت على فريق إف إس في فرانكفورت بنتيجة 5/2، في مبارات استعداد الفريقين للموسم الجديد، شهدت المباراة مشاركة عمر مرموش حتى استبداله في الدقيقة 65 ليسجل الهدف الثاني لصالح فريقه.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة ليدز يونايتد و فالنسيا بتاريخ 2024-08-03 في دوري دولي, المباريات الوديّة الدوليّة

عقد عمر مرموش مع فرانكورت

يظل عقد مرموش مع الفريق ممتدًا حتى موسم 2027، ونجح اللاعب في تحقيق 17 هدف خلال 41 مباراة، وصنع 6 آخرين، أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم عن جدول الموسم الجديد من لمسابقة 2024/2025، الذي يبدأ يوم 23 من الشهر الحالي في مواجهة قوية بين بايرليفركوزن و بوروسيا مونشنجلاباخ.

تعد المرة الأولى التي حصل فريق باير ليفركوزن على لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي، وتم الاتفاق على يوم 17 مايو 2025 ليكون الجولة الرابعة والثلاثين.

خسارة فرانكورت من فالنسيا رغم هدف عمر مرموش  بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية استعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى