الأخبار

خضوع أوسكار بوب إلى عملية جراحية وغيابه عن مباراة مانشستر سيتي

 

خضوع أوسكار بوب إلى عملية جراحية وغيابه عن مباراة مانشستر سيتي أعلنت جريدة ديلي ميل عن احتمالية غياب أوسكار بوب جناح مانشستر سيتي عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة شهور، حيث يتوجه أوسكار بوب إلى برشلونة يوم الخميس لخوض عملية جراحية في عظمة الشظية يوم الجمعة، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خضوع أوسكار بوب إلى عملية جراحية وغيابه عن مباراة مانشستر سيتي

يذكر أن بوب شارك في الفترة الأخيرة في مباراة الدرع الخيرية ضد نادي مانشستر يونايتد وتم اختياره كأفضل لاعب في المباراة، حيث تمكن سيتي من الفوز على الفريق الآخر بفضل ركلات الترجيح وحصد أول بطولة في الموسم الجديد.

حصل اللاعب على ثقة مدرب مانشستر سيتي جوارديولا بسبب مشاركته في 26 مباراة الموسم الماضي سجل فيهم هدفين.

إقرأ أيضًا: انضمام مزراوي المغربي في صفوف مانشستر يونايتد

رغبة مانشستر سيتي في الفوز على مانشستر يونايتد

يعمل مانشستر سيتي على الانتصار على فريق مانشستر يونايتد في مباراة درع المجتمع يوم السبت المقبل، على ملعب ويلمبي، حيث خالف مانشستر يونايتد كافة التوقعات في نهاية الموسم الماضي.

عندما انتصر على مانشستر سيتي في نهائي كأس إنجلترا بواقع هدفين على يد الجناح الأرجنتيني  أليخاندرو غارناتشو ولاعب خط الوسط كوبي ماينو مقابل هدف واحد لصالح البلجيكي جيريمي دوكو مانشستر سيتي.

ساعد ذلك الانتصار في بقاء المدرب الهولندي إريك هاغ على رأس الجهاز الفني في موسم صعب شهد الكثير من التحديات احتل فيه الفريق المركز الثامن في الدوري المحلي، وقر الفريق مساعدة المدرب عن طريق تعزيز صفوف اللاعبين بالمهاجم الهولندي جوشوا زيركزي ، وقلب الدفاع الفرنسي ليني يورو.

خضوع أوسكار بوب إلى عملية جراحية وغيابه عن مباراة مانشستر سيتي وتتم العملية في عظمة الشظية يوم الجمعة التالي حينها لا يتمكن من خوض مباريات والحصول على فترة راحة إلى حيت شفائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى