الأخبار

خضوع محمود عبد العاطي لاعب بيراميدز إلى عملية جراحية.

خضوع محمود عبد العاطي لاعب بيراميدز إلى عملية جراحية أعلن رئيس الجهاز الطبي في نادي بيراميدز مصطفى المنيري عن خضوع محمود عبد العاطي لاعب الفريق إلى عملية جراحية، ذلك بعد إصابته في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا في مواجهة كي جي نجم زنزبار، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خضوع محمود عبد العاطي لاعب بيراميدز إلى عملية جراحية.

تلك الإصابة نجم عنها كسر مضاعف في الأنف، فخضع اللاعب إلى عملية جراحية لإصلاح الكسر في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين، على يد طبيب جراحة الوجه والتجميل طارق بانويي.

بعد شفاء اللاعب يمكن مواصلة التدريبات على مراحل في ظل ارتدائه قناع واقي لمنطقة الأنف والوجه، ويمكن العودة إلى الفريق بعد ثلاثة أسابيع من فترة التعافي.

يذكر أن بيراميدز فاز على خصمه في الإياب بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف للتأهل ومواجهة الجيش الرواندي في دور 32، وفاز بيراميدز على كي جي في الذهاب بواقع ستة أهداف مقابل لا شيء، في المباراتين التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

إقرأ أيضًا: بيراميدز ينهي الشوط الأول متقدماً على الجونة في كأس مصر

تأهل بيراميدز في الدور التمهيدي

حسم بيراميدز موقفه في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على كي جيه يو بطل زنزبار بواقع 9/1 في المباراتين.

انضم محمود عبد العاطي إلى بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية لعام 2022 صفقة انتقال حر لمدة موسمين متتاليين، ويعد عام 2024 هو العام الأخير للاعب مع النادي.

خضوع محمود عبد العاطي لاعب بيراميدز إلى عملية جراحية إثر تعرضه إلى كسر مضاعف في منطقة الأنف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى