غير مصنف

خلافات بين عبد الرحمن خالد ووكيله حول انضمامه للنادي العربي الكويتي

خلافات بين عبد الرحمن خالد ووكيله حول انضمامه للنادي العربي الكويتي وضح عبد الرحمن خالد لاعب المقاولون العرب السابق عن أسباب رحيله من نادي العربي الكويتي بعد أيام قليلة من التعاقد، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خلافات بين عبد الرحمن خالد ووكيله حول انضمامه للنادي العربي الكويتي

يذكر أن أحد وكلاء النادي العربي الكويتي اتهكم خالد بتزوير مستندات القيد في فريق إيديال جولدي في الدرجة الرابعة من أجل إثبات توقيعه لفريق آخر في نفس وقت توقيعه للعربي الكويتي.

ونفى خالد كل تلك الشائعات التي اتهمه بها النادي إذ أنها تعد مستحيلة نوعًا ما، وكان الوكيل الذي اتهمه من ترشيح أحد المدربين الذي أعلن عن كامل احترامه له.

وكانت تجربته سيئة مع الوكيل حيث طلب منه التوقيع على العديد من الأوراق ليحصل على حصته من الصفقة، ووعد اللاعب أنه إذا لم يصرف المقاولون راتبه سيتكفل به.

كما نوه عن تقاضيه راتبه من الوكيل عند تأخر المقاولين عن صرفه بسبب سوء النتائج، واتفق معه على انتهاء العقد معه إذا لم يجد له فرصة جيدة في فريق آخر، بعدها يرد له المبالغ الذي تقاضاها منه بالإضافة إلى جزء من انتقاله للنادي.

إقرأ أيضًا: العربي الكويتي يرغب في استضافة كأس العالم للأندية 2033

انتقال عبد الرحمن خالد إلى العربي

بعدها انتقل خالد إلى العربي خلال فترة قصيرة ولكن النادي تواصل مع الوكيل وهدده بإنهاء المسيرة الكروية للاعب، رغم وعده برد المبالغ المالية ومن بينها 5% من انتقاله إلى العربي، إلا أنه أصر على إيذائه وطلب المزيد من الأموال.

مما دفعه إلى وضع عقوده في نادي الدرجة الرابعة إيديال جودلي وأرسلها للنادي العربي، لذلك أعلن اللاعب رحيله عن العربي الكويتي بعد 11 يوم من التعاقد.

خلافات بين عبد الرحمن خالد ووكيله حول انضمامه للنادي العربي الكويتي بعد انتقاله إلى النادي بـ 11 يوم بسبب طلب الوكيل المزيد من الأموال من اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى