الأخبار

خلافات بين نادي الفتوة واللاعب عدي جفال

خلافات بين نادي الفتوة واللاعب عدي جفال أعلن نادي الفتوة السوري عن غضبه على لاعبه عدي جفال بعد توقيعه مع نادي الشعلة الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، بعد إعلان أزرق الدير عن تجديد عقده للموسم الجديد، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خلافات بين نادي الفتوة واللاعب عدي جفال

وصرح مجلس إدارة نادي الفتوة فعبر بيان رسمي عن محاولات النادي في التواصل مع عدي جفال أكثر من مرة من أجل إتمام صفقة توقيع العقد مع رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة لمدة تصل إلى ثلاث أيام.

تجاهل اللاعب كل تلك الاتصالات والرسائل النصية رغم علمه بموعد تجديد العقد مع النادي مما أثار غضب رئيس النادي محمد دهموش نظرًا لكون اللاعب تدرج في كافة فئاته العمرية في النادي.

إقرأ أيضًا: السد يحقق انتصارًا كبيرًا على نادي قطر ويستعيد نغمة الانتصارات

الأزمة المالية في نادي الفتوة

قد مر نادي الفتوة بأزمة مالية سابقًا أدت إلى استقالة سليمان الذياب رئيس مجلس الإدارة ورحيل العديد من اللاعبين الأساسين، كما نجح النادي في تحقيق لقب الدوري وكأس كرة القدم في الموسم الماضي.

تعاقد نادي حطين مع محمد عنز خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الفوز بلقب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، كما انتقل اللاعب مجد خلوف إلى صفوف فريق الرجال في نادي الطليعة للموسم المقبل، أصبح مصطفى رجب المدير الفني لنادي الكرامة للفئات العمرية المختلفة.

خلافات بين نادي الفتوة واللاعب عدي جفال بعد تجاهل اللاعب اتصالات رئيس النادي محمد دهموش لتجديد تعاقده في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى