الأخبار

خلافات في انتقال النيجيري فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي

خلافات في انتقال النيجيري فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي لم يتوصل الفريقين إلى اتفاق مناسب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ويستمر اللاعب في وجوده مع نابولي إلى حين وجود أي مستجدات، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

خلافات في انتقال النيجيري فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي

صرح الصحفي فابريزيو رومانو المسؤول عن الانتقالات في شبكة سكاي سبورت، ذكر أن مسؤولي نادي تشيلسي غادروا نابولي دون الاتفاق على الصفقة.

إذا لم يتمكن أي من الأندية السعودية إقناع أوسيمين بالانضمام إليه حتى يوم 2 سبتمبر أخر الانتقالات الصيفية يبقى اللاعب في نابولي، وأعلن رومانو أن علاقة اللاعب بالنادي يشوبها العديد من التوتر.

لم يكن اسم أوسيمين ضمن قائمة نابولي في بداية الموسم المحلي بإيطاليا تحت قيادة أنطونيو كونتي، قد تنحى الأمور إلى منحى خطير بعد ضم البلجيكي روميلو لوكاكو.

إقرأ أيضًا: انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق نابولي الإيطالي

انتقال أوسيمين إلى أهل جدة

صرحت صحيفة الرياضية السعودية أن أوسيمين توصل إلى اتفاق من أجل الانتقال إلى أهل جدة السعودي لمدة 4 مواسم مقابل 160 مليون يورو، كما انتقل هداف نيجريا إلى تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأهلي جدة.

تصل قيمة الشرط الجزائي في صفة أوسيمين مع نابولي 10.9 مليون جنيه إسترليني رقم على نابولي مما يصعب انتقال اللاعب إلى أي نادي آخر حتى انتهاء عقد اللاعب مع نابولي.

خلافات في انتقال النيجيري فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية بسبب قيمة الشرط الجزائي الكبير في عقده مع نابولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى