الأخبار

خليفة تييري هنيري

يحتاج منتخب الديوك الفرنسية إلى شخصية كبيرة ليكون خليفة تييري هنيري على أرض التوجيه، لاسيما وأن فرنسا تمتلك منتخبًا من العيار الثقيل ولهذا فإنها بحاجة إلى مدرب كبير كي يكون على قدر كبير من القدرة والمسؤولية كي يتمكن من الارتقاء بمستوى المنتخب الفرنسي إلى ما هو أفضل، وفيما يتعلق بخليفة الأسطورة تييري هنيري فسنتعرف عليه من خلال موضوعنا عبر سوبر كورة.

فريق الناشئين تحت الـ 21 سنة

وفقًا للأخبار الصحفية التى صدرت في مساء يوم الأربعاء هو أن اتحاد كرة القدم الفرنسي قد استقر على تعيين مدرب كبير ورجل له تاريخ وذلك ليكون خليفة تييري هنيري، وذلك كي يتمكن من قيادة وتوجيه الديوك الفرنسية تحت سن الواحد والعشرين عامًا.

حتى أن صحيفة لوباريزيان قد أوضحت بأن فيليب ديالو والذي هو رئيس الاتحاد الفرنسي قد اتفق مع جيرالد باتيل بشكل شفهي أي أنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن وذلك كي يكون مساعدًا لتييري هنيري في السنة الأخيرة.

الجدير بالذكر هو أن كل المتبقي هو أن يتم توثيق هذا الاتفاق بشكل رسمي وذلك من خلال توقيع العقود  وتوثيقها والإعلان عن هذا التعاقد بشكل رسمي، ومن الممكن أن يتم كل ذلك خلال يوم الجمعة القادم.

ترشيحات تييري هنيري لخليفته

وفقًا للمصادر فإن تييري هنيري كان هو من قام بترشيح باتيل على الرغم من عدم امتلاكه لسيرة ذاتية قوية، ولكن على غالرغم من ذلك فقد كان هو المرشح ليكون خليفة تييري هنيري وذلك بشكل شخصي منه.

ومن الواجب توضيح أن تييري هنيري كان قدم استقالته يوم الاثنين الماضي بدون ذكر أي أسباب حتى أنه قد أرجع الحال لكونه أسبابًا شخصية.

وتأمل إدارة النادي في أن يكون خليفة تييري هنيري قادرًا على حل محله وقيادة المنتخب للحصد الألقاب والجوائز التى كان يقودهم هنيري إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى