الأخبار

خيسوس كاساس لمواجهة الطوارئ بقرارات احترازية

أعلن الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي، عن قائمة اللاعبين المحترفين استعدادًا لمواجهتي عمان والكويت في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، واتخذ قرارات احترازية لمواجهة أي ظروف طارئة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

قائمة اللاعبين المحترفين

خيسوس كاساس لمواجهة الطوارئ بقرارات احترازية، حيث تضمنت القائمة التي أعلنها خيسوس كاساس مجموعة من اللاعبين المحترفين.

من بينهم علي الحمادي من إبسويتش تاون الإنجليزي، وميرخاس دوسكي من سلوفاكو التشيكي، وأمير العماري من كراكوفيا البولندي، وزيدان إقبال من أوتريخت الهولندي، وحسين علي ودانيلو السعد من هيرنيفين الهولندي، ويوسف الأمين من الوحدة السعودي، وفرانس بطرس من بورت التايلاندي، وعلي جاسم من كومو الإيطالي، وإبراهيم بايش من الرياض السعودي، وأيمن حسين من الخور القطري.

معسكر الدوحة

سيخوض منتخب أسود الرافدين معسكرًا تدريبيًا في الدوحة، حيث سيضم المعسكر قائمة من 21 لاعبًا، قبل أن يتم اختيار مجموعة منهم للانضمام إلى القائمة النهائية للمحترفين، وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من خطة خيسوس كاساس لمواجهة الطوارئ بقرارات احترازية لضمان الجاهزية التامة قبل المواجهات المرتقبة.

تصريحات خيسوس كاساس

أكد خيسوس كاساس في تصريحاته أن هناك أسماء إضافية ضمن القائمة الأولية جاهزة للاستدعاء في أي لحظة لمواجهة أي ظروف طارئة قد تحدث، وفي هذا الإطار، تم إدراج لوكاس شيلمون، لاعب أوربيرو السويدي، ضمن قائمة الاحتياط بعد إكمال نقل أوراقه من الاتحاد السويدي إلى الاتحاد العراقي.

ختامًا، يعد هذا الإجراء جزءًا من استراتيجية خيسوس كاساس لمواجهة الطوارئ بقرارات احترازية لضمان أقصى درجات الجاهزية للمنتخب العراقي قبل دخول التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى