الأخبار

خيسوس كاساس يختبر اللاعبين في معسكر الدوحة لتصفيات كأس العالم 2026

يواصل المدرب الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، تقييم مستوى لاعبيه في معسكر الدوحة، استعدادًا لمواجهات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تحضيرات مكثفة في الدوحة

خيسوس كاساس يختبر اللاعبين في معسكر الدوحة لتصفيات كأس العالم 2026، حيث يخوض المنتخب العراقي حاليًا معسكرًا تدريبيًا في العاصمة القطرية، حيث يركز كاساس على رفع وتيرة التدريبات لتقييم جاهزية اللاعبين قبل تحديد القائمة النهائية لمباريات التصفيات.

سيواجه الفريق كل من عمان والكويت في الخامس والعاشر من سبتمبر المقبل.

ولإعداد اللاعبين بشكل مثالي، اختار كاساس الدوحة كوجهة للمعسكر نظرًا للأجواء المشابهة لتلك التي ستواجههم في الكويت، إضافةً إلى أجواء قريبة من البصرة حيث ستقام بعض المباريات.

يهدف كون خيسوس كاساس يختبر اللاعبين في معسكر الدوحة لتصفيات كأس العالم 2026، وهذا الترتيب إلى التأقلم مع الظروف المحتملة وعدم مواجهة أي مفاجآت.

خيارات هامة في مركز الهجوم

في إطار استعداداته، خيسوس كاساس يختبر اللاعبين في معسكر الدوحة لتصفيات كأس العالم 2026، وبالأخص مستويات لياقة لاعبي الهجوم، حيث يفضّل بين المهاجمين باشانغ عبد الله ومهند علي (ميمي) لاختيار أحدهما في القائمة النهائية.

من المتوقع أن يكون مهاجم الخور القطري أيمن حسين، ومهاجم إبسويتش تاون الإنجليزي علي الحمادي، من العناصر الأساسية في الهجوم.

في الوقت الذي يراقب فيه كاساس جاهزية مهند علي، تشير التقارير إلى أن اللاعب لم يصل بعد إلى المستوى المطلوب، مما يضع تركيز المدرب على باشانغ عبد الله، الذي سيخضع أيضًا لاختبار لياقة مكثف لمدة أسبوع.

إعلان القائمة النهائية

من المقرر أن يكشف خيسوس كاساس عن القائمة النهائية للمنتخب العراقي في الأول من سبتمبر المقبل، بعد انتهاء المعسكر في قطر.

ستُستكمل التحضيرات في البصرة لمواجهة عمان في الخامس من الشهر ذاته، حيث يسعى كاساس لتقديم أفضل تشكيل ممكن في التصفيات الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى