الأخبار

دعوة لبوجبا لحضور مباراة فرنسا وبلجيكا

دعوة لبوجبا لحضور مباراة فرنسا وبلجيكا، بوجبا يقضي عقوبة بالإيقاف بسبب المنشطات، سيبقى بوجبا غائبًا عن المشاركات حتى عام 2027

كشفت مصادر تلقي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي السابق دعوة رسمية من الاتحاد الفرنسي كرة القدم لمشاهدة منتخب بلاده ضد بلجيكا في مباراة دور الستة عشر من يورو 2024 ضمن كبار الزوار يوم مساء الاثنين المقبل ننقلها لكم من خلال موقع سوبر كورة.

دعوة لبوجبا لحضور مباراة فرنسا وبلجيكا

أشارت مصادر صحفية لقبول اللاعب لدعوة اتحاد الكرة الفرنسي، كما سينضم لكبار الزوار وسيتواجد أيضًا مع المشجعين للقائهم كجزء من زيارته لتوجيه الدعم للجماهير واللاعبين حيث تربطه علاقات قوية مع عدد من اللاعبين وكذلك المدرب ديديه ديشامب.

كما حذر ديديه لاعبيه بعدم التراخي واصفًا الجولة القادمة من الأدوار الإقصائية ببطولة جديدة سيتم خوضها فلا مجال غير الوصول للنهائي والفوز بالبطولة.

تدخل بلجيكا اللقاء ساعية للثأر من خسارتها في نصف نهائي كاس العالم روسيا 2018 أمام فرنسا، كما تسعى لإثبات نفسها كمنافس قوي بعدما شهدت أداء ليس هو الأفضل في دور الستة عشر، وعلى وقع الذكريات المؤلمة ستسعى بلجيكا للوصول لنهائي اليورو، ومسلسل التراجع كان مستمرًا مع بلجيكا فقد خرجت من ربع نهائي كأس أوربا 2020، ويأمل كذلك في تحقيق آمال جمهوره بالوصول للدور النهائي ببطولة اليورو.

يتجه الاتحاد الفرنسي لتوجيه دعوة لبوجبا لحضور مباراة فرنسا وبلجيكا للوقوف بجانب زملائه في تلك المباراة الفاصلة التي سيضرب فيها المنتخب البلجيكي بأسلحته كاملة، ويسعى فيها البلجيكي لوكاكو لوضع قدم التهديف في المرمى الفرنسي، ويقف المهاجم الفرنسي كليان مبابي للبحث عن سبل التهديف الممكنة، خاصة مع تراجع أهداف الفريق في دور المجموعات والاكتفاء بهدفين فقط.

بوجبا يقضي عقوبة بالإيقاف بسبب المنشطات

يقضي بوجبا حاليا عقوبة بالإيقاف لمدة أربع سنوات بسبب قضية منشطات، كما دعا الاتحاد الفرنسي أيضًا بلاس ماتويدي لحضور المباراة التي ستقام في دسلدورف الألمانية.

سيبقى بوجبا غائبًا عن المشاركات حتى عام 2027 أي أنه سيعود في عمر 34 عاما، ويذكر أنه فاز بلقب كأس العالم 2018 بقميص منتخب فرنسا، ويستمر عقده مع ليوفنتوس حتى عام 2026 في صفقة انتقال حر من مانشستر يونايتد، وخاض منذ انتقاله 213 دقيقة فقط وغاب في غيرها بسبب الإصابات.

دعوة لبوجبا لحضور مباراة فرنسا وبلجيكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى