الانتقالات

دوري روشن يحتفي بمهارات رياض محرز في موسمه الأول

أبرز الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين مهارات نجم الأهلي، رياض محرز، في مقطع فيديو تم نشره يوم الإثنين 22 يوليو، وقدّم الدوري السعودي إشادة بأداء اللاعب الجزائري في موسمه الأول مع الأهلي، مع تسليط الضوء على إسهاماته الكبيرة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مشاركة محرز البارزة في الموسم الماضي

دوري روشن يحتفي بمهارات رياض محرز في موسمه الأول، حيث وصل رياض محرز إلى الأهلي في بداية الموسم الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن أحرز ثلاثية تاريخية مع فريقه السابق تشمل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

هذا وقد أظهر محرز منذ بدايته في الدوري السعودي أداءً مميزًا، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة، ليكون أحد أبرز اللاعبين في الدوري.

تقرير الدوري السعودي يشيد بمحرز

دوري روشن يحتفي بمهارات رياض محرز في موسمه الأول، حيث نشر الحساب الرسمي لدوري روشن تقريرًا يحتفل بمستوى محرز، مع عنوان: “شاهد أفضل مهارات رياض محرز ساحر الأهلي”.

أشار التقرير إلى أن محرز قدّم أداءً مميزًا خلال الموسم الأول، وهو معروف بسيطرته المحكمة على الكرة، ومهاراته الخاصة، وتمريراته القاتلة، وأضاف التقرير أن محرز قد وضع أساسًا قويًا لموسم جديد مميز في دوري روشن.

اقرأ أيضًا: توتنهام يحدد سعر ريتشارليسون بعد اهتمام الأهلي السعودي

التحديات والتطلعات للموسم المقبل

أنهى محرز الموسم الماضي مع الأهلي في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، خلف الهلال والنصر، ومع اقتراب الموسم الجديد، يسعى النجم الجزائري لتحسين مركز فريقه وتقديم أداء أفضل.

على الرغم من وجود بعض التوترات الأخيرة بسبب غيابه عن تدريبات الفريق وزيادة وزنه، يبقى محرز أحد اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة الأهلي.

يمتد عقده مع الأهلي السعودي حتى صيف عام 2027، وتبلغ قيمته التسويقية حاليًا 12 مليون يورو، مما يجعله خامس أغلى لاعب في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى