الانتقالات

رئيس الوداد يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي

رئيس الوداد يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي حيث يعمل هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد البيضاوي، جنبًا إلى جنب مع المدير الفني رولاني موكوينا على إبرام صفقتين مهمتين من الدوري البرازيلي، كانت الرحلة الأخيرة لرئيس النادي ومدربه إلى البرازيل تهدف لمتابعة بعض اللاعبين المميزين والناشئين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

التفاوض مع بيدرينهو

رئيس الوداد يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي وقد سافر آيت منا وموكوينا لمتابعة لاعبين بارزين في الدوري البرازيلي، ضمن خطة تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل 2024-25.

يسعى الوداد إلى العودة بقوة إلى المنافسات الكبيرة محليًا وقاريًا بعد غيابه عن المشاركة الأفريقية الموسم القادم.

في تطور آخر، أشار مصدر خاص إلى أن رئيس الوداد التقى اللاعب البرازيلي الواعد بيدرينهو من رديف نادي كورينثيانز. يمتلك موكوينا معرفة جيدة باللاعب بعد الحصول على تفاصيل دقيقة عنه من أصدقائه البرازيليين، وهو يصر على التعاقد معه بفضل إمكانياته الكبيرة.

صفقة برازيليّة أخرى قيد التفاوض

بالإضافة إلى بيدرينهو، رئيس الوداد يقترب من حسم صفقتين من الدوري البرازيلي، حيث يواصل الوداد البيضاوي مفاوضاته للتعاقد مع لاعب برازيلي آخر من الدوري الدرجة الأولى.

يسعى موكوينا للحصول على لاعب يمتلك خصائص تتوافق مع أسلوب لعبه وفلسفته التدريبية، وهو ما يعزز فرص نجاح الصفقة.

تعزيز صفوف الفريق

حتى الآن، أبرم الوداد البيضاوي عشرة تعاقدات في الميركاتو الصيفي، بما في ذلك صفقات مع عبد العالي المحمدي وجواد خلوق من النادي المكناسي، وأيمن الديراني من اتحاد تواركة، ونبيل مرموق من قبرص، ومحمد مفيد من الجيش الملكي، وحمزة الساخي ومحمد الرايحي من فرنسا، ومعاد أنزو من فتح سباتة، ومحسن بودة من نواذيبو الموريتاني.

في المقابل، رحل عن النادي كل من إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، والليبي حمدو الهوني، وإلياس الشتي، وزكرياء الدراوي، ويحيى جبران وأيوب العملود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى