الأخبار

رئيس برشلونة خوان لابورتا يواجه أزمة كبرى

رئيس برشلونة خوان لابورتا يواجه أزمة كبرى بسبب سياساته المتبعة منذ عودته لقيادة النادي في مارس 2021 خلفًا لجوزيب ماريا بارتوميو. على الرغم من الدعم الواسع الذي حظي به، إلا أن لابورتا بات يثير استياء جماهير “البارسا” بسبب فشله في إعادة النادي إلى مستواه الرياضي المرموق ومعالجة مشاكله الاقتصادية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مشكلات برشلونة وتزايد الغضب

رئيس برشلونة خوان لابورتا يواجه أزمة كبرى، حيث تزايدت نقمة المشجعين على لابورتا بسبب النجاح المتواصل لريال مدريد واستقراره المالي، مما يزيد الضغط على رئيس برشلونة.

يتهمه المشجعون بعدم الوفاء بوعوده الانتخابية، مثل فشل تجديد عقد ليونيل ميسي وعدم استعادة قاعدة اللعب المالي النظيف التي تتيح للنادي التعاقد مع لاعبين جدد.

حملة “Laportadimision”

أطلق عشاق برشلونة حملة عبر “X” تحمل هاشتاغ “Laportadimision” تطالب برحيل لابورتا، مما يجعل رئيس برشلونة خوان لابورتا يواجه أزمة كبرى.

هذه الحملة التي بسببها رئيس برشلونة خوان لابورتا يواجه أزمة كبرى، تعبير عن خيبة الأمل في أداء الرئيس، خاصةً بعد فشله في تسجيل داني أولمو والتخلي عن إيلكاي غوندوغان.

كذلك، استبدال المدير الرياضي السابق ماتيو أليماني بصديقه ديكو، وزيادة عدد اللاعبين دون تحقيق نتائج ملموسة.

ضرورة التغيير السريع

مع استمرار المشاكل المالية والتقنية تحت قيادة لابورتا، فإن الضغط يتزايد على الرئيس لإحداث تغييرات سريعة، وإذا لم يتمكن من تحسين الوضع، فإن الحملة المطالبة برحيله قد تتصاعد، مما يهدد مستقبل قيادته للنادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى