الأخبار

ما هو راتب حكيم زياش مع غلطة سراي بعد انتقاله بصفة نهائية

يطلعكم هذا التقرير على آخر المعلومات المتعلقة براتب حكيم زياش مع غلطة سراي التركي، ذلك بعد انتقاله رسميًا إلى النادي الذي يتخذ من اسطنبول مقراً له في 28 يونيو 2024، وكان الدولي المغربي معارًا سابقًا من تشيلسي قبل أن يقرر الفريق التركي ضمه بشكل دائم، لنتعرف إلى راتب حكيم زياش مع غلطة سراي وأبرز المعلومات عن اللاعب مع النادي.

ما راتب حكيم زياش مع غلطة سراي؟

وفقًا لتريبل فوتبول، يبلغ الراتب السنوي لحكيم زياش مع غلطة سراي 2.8 مليون يورو، وهو انخفاض كبير عن راتبه السابق مع تشيلسي، حيث ورد أنه حصل على حوالي 9 ملايين يورو سنويًا، واللافت أن راتبه مع غلطة سراي انخفض هذا الموسم، حيث انخفض من 3.6 مليون يورو الموسم الماضي إلى 2.8 مليون يورو في الموسم الحالي.

سبب رحيل حكيم زياش عن تشيلسي

انضم حكيم زياش إلى تشيلسي في صيف 2020 مقابل 40 مليون يورو، بعد رحيله عن أياكس، ومع ذلك، خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي، فشل في تأمين مكان أساسي تحت قيادة العديد من المدربين، نتيجة لذلك، تمت إعارته إلى غلطة سراي في عام 2023 قبل أن ينتقل بشكل دائم إلى النادي التركي في عام 2024.

أرقام حكيم زياش مع غلطة سراي

في الموسم الماضي، ربما أثرت مجموعة من الإصابات والتزاماته الدولية مع المغرب في كأس الأمم الأفريقية 2024 على مستوى حكيم زياش مع غلطة سراي، ومع ذلك، تمكن من إحداث تأثير ملحوظ، حيث سجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 23 مباراة بجميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى