الانتقالات

رحيل الثلاثي البرشلوني فيلكس وألونسو وكانسيلو

قرر النادي الكتالوني رحيل الثلاثي البرشلوني فيلكس وألونسو وكانسيلو، وشكرهم على مساهماتهم خلال الفترة الماضية على حسابه على موقع “أكس” للتواصل الإجتماعي، ويوضح موقع سوبر كورة كافة التفاصيل لعشاق كرة القدم بشكل عام والكتالوني خاصة.

رحيل الثلاثي البرشلوني فيلكس وألونسو وكانسيلو

أعلن نادي برشلونة الإسباني رحيل الثلاثي جواو فيلكس وماركوس ألونسو وجواو كانسيلو، وأعرب عن الشكر لهم على مساهماتهم خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع “أكس” للتواصل الإجتماعي.

رحيل الثلاثي البرشلوني فيلكس وألونسو وكانسيلو

وأوضح الكتالوني في بيان على موقعه الرسمي أن جواو فيلكس سيعود إلى أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء فترة إعارته، كما سيرجع جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي بعد انتهاء فترة إعارته كذلك، بينما أنتهى عقد ماركوس ألونسو دون تجديده.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن رحيل الثلاثي البرشلوني فيلكس وألونسو وكانسيلو ليس دائم، وبرشلونة قد يحاول ضم فيلكس أو كانسيلو مجددًا عن طريق الإعارة أو الشراء قبل بداية الموسم الجديد.

وجدير بالذكر أن جواو فيلكس انضم إلى برشلونة من أتلتيكو مدريد عن طريق الإعارة خلال فترة إنتقالات الصيف الماضي، ونجح في تسجيل عشرة أهداف في 44 مباراة تحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز قبل رحيله، وتولى هانز فليك المسؤولية بعد ذلك.

أما الظهير جواو كانسيلو، المُعار من مانشستر سيتي، فكان من اللاعبين الأساسيين مع برشلونة الموسم الماضي حيث شارك في 42 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف.

فيما شارك ماركوس ألونسو، مع برشلونة في 45 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف، خلال آخر موسمين بعدما انضم من نادي تشيلسي.

وختم برشلونة بالشكر للثلاثي على إسهاماتهم وتمنياتهم بالتوفيق في مسيراتهم المستقبلية، فيما يستعد كلاً من فيلكس وكانسيلو حاليًا للمشاركة مع منتخب البرتغال في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.

مقالات مقترحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى