الأخبار

رحيل النجم كومان عن صفوف بايرن ميونخ

 

رحيل النجم كومان عن صفوف بايرن ميونخ أعلنت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن اللاعب كومان جناح فريق بايرن ميونخ قرر الرحيل عن الفريق، كما نشرت صحيفة ليكيب عن قرار كومان بعدم البقاء في بايرن ميونخ، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رحيل النجم كومان عن صفوف بايرن ميونخ

كما نوهت الصحيفة أن الجناح الفرنسي البافاري على وشك الانتقال من بايرن ميونخ خلال الانتقالات الصيفية الحالية، كان هناك العديد من الأندية الإنجليزية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

من بين الأندية الإنجليزية والعربية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب مانشستر سيتي وبرشلونة والأهلي السعودي ولكن رفض اللاعب العروض السعودية، يذكر أن عقد كومان مع النادي يستمر إلى عام 2027.

إقرأ أيضًا: إصابة ستانيشيتش تكشف ضعف الدفاع وتضع بايرن ميونخ في أزمة

كومان في بايرن

خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عام 296 مباراة مع العملاق البافاري في كافة المسابقات مسجلًا 64 هدف خلال 7 سنوات، انتقال اللاعب إلى بايرن في الانتقالات الصيفية لعام 2017 مقابل 21 مليون يورو بعد رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي.

حاز كومان على لقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، بعد فوزه 1/0 على باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة الأخيرة للمسابقة القارية.

كان السبب الرئيس وراء رغبة اللاعب في الانتقال من النادي وجود بعض التوترات مع المدرب الجديد فينسنتي كومان بسبب بعض التوترات في التدريبات مع بعض اللاعبين.

رحيل النجم كومان عن صفوف بايرن ميونخ بسبب بعض الخلافات التي تعرض لها اللاعب مع بعض اللاعبين في الفريق أثناء فترة التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى