الانتقالات

رسميا رحيل ديست عن برشلونة بشكل نهائي

أعلن العملاق الكتالوني موافقته على رحيل ديست عن برشلونة إلى إيندهوفن الهولندي بشكل نهائي، بعد توصلهم لإتفاق يرضي جميع الأطراف، وكان قد قضى اللاعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة في النادي الهولندي، وفي السطور التالية يعرض موقع سوبر كورة تفاصيل الصفقة.

رحيل ديست عن برشلونة بشكل نهائي

أعلن نادي برشلونة، اليوم السبت، في بيان له عبر موقعه الرسمي، التوصل إلى إتفاق حول انتقال الظهير سيرجينيو ديست، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى صفوف نادي إيندهوفن الهولندي، حتى موسم 2028، مع حصول النادي الكتالوني على نسبة من عائدات بيع اللاعب الأمريكي في المستقبل.

ووفقًا لتقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو“، فإن الكتالوني لن يتلقى أي مبالغ مالية مقابل بيع الظهير الأمريكي ديست، فقط يتخلص من راتب اللاعب ليبحث عن بديل قوي له.

رحيل ديست عن برشلونة بشكل نهائي

مشوار ديست في برشلونة

وجدير بالذكر أن ديست انضم إلى برشلونة في عام 2020 قادمًا من أياكس أمستردام، ليصبح أول لاعب أمريكي في تاريخ البلوجرانا، إلا أنه لم يترك بصمة كبيرة.

سجل الظهير الأمريكي ثلاثة أهداف وصنع أربعة فقط خلال 72 مباراة مع برشلونة، بمشاركته كأساسي في 56 منها، وحقق لقب كأس ملك إسبانيا مرتين. بعد ذلك، قضى موسم 2022-2023 مع ميلان على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى إيندهوفن الموسم الماضي حيث شارك في 34 مباراة، وفي النهاية تقرر رحيل ديست عن برشلونة بشكل نهائي.

مقالات مقترحة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى