الأخبار

رحيل فيتور روكي عن برشلونة

رحيل فيتور روكي عن برشلونة حدد فيتور روكي لاعب برشلونة لإدارة النادي الكتالوني وجهته التي يرغب في الانتقال إليها خلال الانتقالات الصيفية الحالية، سبق أن أعلن المدرب الألماني هانز فليك عن عدم حاجته للاعب البرازيلي ويرغب النادي في انتقاله إلى أي نادي آخر، على أن يتم بيعه بنفس القيمة التي انضم بها إلى البارسا، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رحيل فيتور روكي عن برشلونة

صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو إن نادي ريال بيتيس وسبورتنج لشبونة البرتغالي يرغب في التعاقد مع اللاعب، كان عرض ريال بيتيس انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إلا أن برشلونة يرغب في التخلص اللاعب بالبيع لا الإعارة.

أما عن رغبة الاعب يريد الانضمام إلى صفوف ريال بيتيس ليشارك بشكل أساسي في الموسم الجديد، ولا يعد من اللاعبين الاحتياطيين، تلك الخطوة مهمة جدًا في تاريخ اللاعب الكروي خاصة بعد تصرف برشلونة، ولكن رد برشلونة لم يصدر بعد عن الإعارة.

إقرأ أيضًا: مفاوضات بين سبورتنج لشبونة وبرشلونة بشأن ضم اللاعب فيتور روكي

صفقة نادي سبورتنج لروكي

يعمل النادي على جمع 30 مليون يورو التي دفعها اللاعب منذ انضمامه إلى النادي، يذكر أن سبورتنج لشبونة قدم للاعب صفقة 20 مليون يورو فضلًا عن المكافآت لكنه لن يقدر على دفع السعر الذي يطلبه فريق برشلونة.

شارك اللاعب مع النادي الكتالوني في 16 مباراة خلال موسم 2023/2024، في كافة البطولات التي ينافس فيها البلوجرانا.

رحيل فيتور روكي عن برشلونة بعد رغبة النادي في التخلص منه وتلقى اللاعب عروض من نادي ريال بيتيس وسبورتنج لشبونة إلا أن رغبته كانت الانضمام إلى ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى