الانتقالات

رحيل محتمل لـ 6 لاعبين عن الترجي التونسي

رحيل محتمل لـ 6 لاعبين عن الترجي التونسي، حيث يستعد نادي الترجي التونسي لتغييرات كبيرة في تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى الفريق لتجديد صفوفه تحت قيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو، تأتي هذه الخطوة في إطار جهود النادي لتعزيز الفريق استعدادًا للموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صفقات جديدة وإستغناءات متوقعة

رحيل محتمل لـ 6 لاعبين عن الترجي التونسي، حيث أبرم الترجي هذا الصيف صفقات بارزة تشمل التعاقد مع الحارس بشير بن سعيد، والمدافع الأيسر أيمن بن محمد، والمدافع حمزة الجلاصي، والمهاجم يوسف العبدلي، والجناح يوسف بلايلي، ولاعب الوسط المهاجم إلياس موكوانا.

بالإضافة إلى لاعب الوسط لاري العزوني، ولاعب الارتكاز الإيفواري عبد الرحمن كوناتي. هذه التعاقدات تعكس طموح النادي في تعزيز صفوفه بوجوه جديدة.

في المقابل، رحيل محتمل لـ 6 لاعبين عن الترجي التونسي، فقد قرر الترجي الاستغناء عن عدد من اللاعبين، حيث رحل الجناح الكونغولي آندريه بوكيا، والمدافع هاني عمامو، والثنائي غيلان الشعلالي ومعز بن شريفية، ويبدو أن الإدارة تسعى لتقليص القائمة بشكل أكبر من خلال الاستغناء عن لاعبين آخرين.

قائمة اللاعبين المحتمل مغادرتهم

الترجي مستعد للاستماع للعروض المقدمة لبعض لاعبيه الحاليين، ومن بين الأسماء لرحيل محتمل لـ 6 لاعبين عن الترجي التونسي التي قد تغادر خلال الصيف الجاري محمد علي بن حمودة، وزين الدين ساسي، ورائد الفادع، وبلال الساحلي، وريان الحمروني، وعزيز فلاح، هؤلاء اللاعبين قد لا يكونون جزءًا من خطط كاردوزو للموسم المقبل.

أهداف الموسم الجديد

يهدف الترجي في الموسم الجديد بعد رحيل محتمل لـ 6 لاعبين عن الترجي التونسي إلى تحقيق لقب الدوري التونسي، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2019، بالإضافة إلى تحقيق مشاركة ناجحة في مونديال الأندية في أمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى