الأخبار

رحيل محمد إبراهيم وأحمد ياسر عن سيراميكا كليوباترا

رحيل محمد إبراهيم وأحمد ياسر عن سيراميكا كليوباترا كشف نادي سيراميكا كليوباترا عن رحيل محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان من الفريق، وانتقالهم إلى نادي البنك الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وأشار إلى مجهودات محمد إبراهيم الكبيرة في الفريق منذ انضمامه إليه، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رحيل محمد إبراهيم وأحمد ياسر عن سيراميكا كليوباترا

حضر محمد إبراهيم كافة إنجازات الفريق وساهم في أكثر من 240 فرصة في 125 مباراة في بطولة الدوري، ويتمنى القائد التاريخي للفريق التوفيق للاعب في خطواته القادمة.

شارك الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز أحمد ريان، في ثلاثة مواسم تمكن فيهم ممن التسديد في شباك المنافسين، وصلت أهدافه إلى 35 لصالح الفريق.

يذكر أن لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عام انضم إلى سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الصيفية عام 2022 بعد رحيله عن نادي مصر المقاصة.

إقرأ أيضًا: ضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري في صفوف البنك الأهلي

أهداف محمد إبراهيم

شارك إبراهيم في 136 مباراة في كافة المسابقات مع سيراميكا كليوباترا مسجلًا تسعة أهداف، وصنع 21 آخرين، وحصل على لقب كأس الرابطة المصرية، ولقب كأس مصر 6 مرات مع نادي الزمالك، ولقب الكونفدرالية والسوبر الإفريقي.

سجل أحمد ياسر 35 هدف مع سيراميكا كليوباترا وصنع 4 خلال مشاركته في 31 مباراة، وكان انضم اللاعب سابقًا إلى الأهلي والجونة وفريق ألتاي التركي، وكان له دور في حصول سيراميكا على لقب كأس الرابطة لهذا الموسم.

رحيل محمد إبراهيم وأحمد ياسر عن سيراميكا كليوباترا وانتقال اللاعبات إلى نادي البنك الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى