الأخبار

رسميًا رحيل محمود علاء عن الزمالك.. ما سبب إنهاء أسطورة الدفاع لعقده

أكد نادي “الفارس الأبيض” رسميًا رحيل محمود علاء عن الزمالك، تزامنًا مع انتهاء عقده في 30 يونيو 2024، وانضم علاء إلى الزمالك قبل سبع سنوات في أغسطس من عام 2017 قادمًا من نادي وادي دجلة مقابل 12 مليون جنيه مصري، وودع النادي محمود علاء عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: “شكرًا محمود علاء، وبالتوفيق فيما هو قادم”، فما هو سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك؟

سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك

أفاد مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن المدافع محمود علاء، أكمل تفاصيل رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، ولم يحظَ اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بفرصة للعب تحت قيادة المدرب خوسيه جوميز هذا الموسم ولم يتم وضعه في الاعتبار في خططه.

محمود علاء، الذي قضى الموسم الماضي معارًا لنادي الاتحاد السكندري، شارك فقط في 5 مباريات هذا الموسم، منها 4 في الدوري المصري وواحدة في الكونفدرالية الإفريقية، بمجموع 379 دقيقة على أرض الملعب، ويدرس اللاعب حاليًا عدة عروض من الدوريات العربية ويميل للانتقال للخليج بدلًا من البقاء في الدوري المصري.

مسيرة محمود علاء في الزمالك

طوال مسيرته مع الفريق الأول للزمالك، لعب المدافع المصري محمود علاء 181 مباراة في مختلف المسابقات، خلال الفترة التي قضاها مع النادي، أظهر براعته الهجومية بتسجيله 47 هدفًا وتقديم 3 تمريرات حاسمة، مما أكسبه لقب “المدافع الهداف”.

من حيث الألقاب، فاز محمود علاء بتسع بطولات مع الزمالك، منها لقبين للدوري المصري، وثلاثة ألقاب لكأس مصر، ولقبين لكأس الكونفدرالية، ولقب كأس السوبر الأفريقي، ولقب كأس السوبر المصري.

مقالات مقترحة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى