الأخبار

رحيل ميشيل لاعب الهلال ومفاوضات حول إعادة قيد نيمار

رحيل ميشيل لاعب الهلال ومفاوضات حول إعادة قيد نيمار انتهى تعاقد البرازيلي ميشيل ديلجادو مع الهلال السعودي هذا الصيف، وقد خاض ميشيل آخر مبارياته أما النصر بعد فوز فريقه أربعة أهداف مقابل هدف واحد في نهائي السوبر السعودي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رحيل ميشيل لاعب الهلال ومفاوضات حول إعادة قيد نيمار

شهد يوم الثلاثاء رحيل ميشيل عن الفريق رسميًا، يذكر أن جريدة الرياضية السعودية قد نوهت إلى رغبة الهلال في إعادة قيد نيمار في الفريق بدلًا من تجديد عقد ميشيل.

ويجري نادي فلامنجو محاولاته مع الهلال لضم ميشيل إلى صفوف الفريق ذلك ما صرح به تقرير موقع RTI Esporte، يعاني نيمار من إصابة في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى.

قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسر فيها منتخب بلاده أمام الأوروجواي بواقع هدفين مقابل لا شيء في أكتوبر الماضي خلال تصفيات كأس العالم.

إقرأ أيضًا: مالكوم يعود بقوة.. أسرار تعافيه السريع وتأثيره مع الهلال

مباراة الهلال والنصر الأخيرة لميشيل

أشار ديلجادو أن مباراة الهلال أمام النصر هي المباراة الأخيرة لميشيل مع الفريق في نهائي السوبر السعودي، بعدها ودع اللاعب جماهير الهلال عقب انتهاء المباراة.

يذكر أن ميشيل طلب الرحيل عن النادي مسبقًا قبل بطولة السوبر السعودي إلا أن إدارة النادي رفضت الأمر نظرًا لقلة عدد اللاعبين في الفريق.

انضم ميشيل إلى الهلال بعد رحيله عن فلامنجو عام 2022، وحقق انتصارات عديدة معه منها الدوري وكأس الملك والسوبر، كما حاز على لقب السوبر قبل الموسم الجديد.

رحيل ميشيل لاعب الهلال ومفاوضات حول إعادة قيد نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي والغضروف المفصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى