الأخبار

رد خالد بيبو بخصوص رحيله عن نادي الأهلي

رد خالد بيبو بخصوص رحيله عن نادي الأهلي خالد بيبو يحسم استمراره مع النادي الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت لم يكن رده واضحًا أو قاطعًا عن رحيله عن الأهلي إلا أن رده كان أنه اعتاد على كلام النادي سلبًا وإيجابًا، وركز على جهود النادي الأهلي في هذا الموسم حيث تمكن من حصد الكثير من ألقاب البطولات المشارك بها، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رد خالد بيبو بخصوص رحيله عن نادي الأهلي

وأكد على رحيله عن الأهلي في يوم من الأيام وهناك بعض الأشخاص التي تتعقب رحيله إلا أنه لا يعطيهم أي اهتمام، وسيعمل على تقديم كافة المجهودات اللازمة في أي منصب من مناصب النادي.

وذكر وسام أبو علي هداف الأهلي من المتوقع حصوله على لقب هداف الدوري المصري نظرًا لحصوله على 18 هدف، وركز على مجهوداته في الدور الثاني بمساعدة اللاعبين الآخرين، وهذه من أهم الخطوات في مشواره الرياضي.

ويبارك خالد بيبو لوسام أبو علي لحصاده لقب هداف الدوري المصري حيث كان اللاعب في كامل تركيزه منذ بداية الموسم وقدم أداء مميز، وأشار أن انتهاء الدوري بشكل مبكر أعطى فرصة للشباب من أجل التعبير عنهم خاصة في ظل صعوبة المشاركة مع الفريق الأول.

إقرأ أيضًا: كهربا يتألق مجددًا في مباراة الأهلي وإنبي رغم التعادل

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

انتهت انتصارات الأهلي في الدوري المصري عند 21 مباراة، لتصبح في مقدمة ترتيب تاريخ المسابقة المسجلة باسمه في موسم 5/2004، و6/2005.

يعد تعادل الأهلي وإنبي ذهابًا وإيابًا في الدوري المصري المرة الأولى في تاريخ الفريقين منذ موسم 2016، ليصعد بذلك رصيد الأهلي إلى 85 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز.

رد خالد بيبو بخصوص رحيله عن نادي الأهلي أنها أخبار لا أساس لها من الصحة، خاصة أنه في يوم من الأيام سيكمل مسيرته في النادي ولكن الأهم أن يؤدي دوره على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى