الأخبار

رد لاعب مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز على انتقادات جايمي كاراجير

رد لاعب مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز على انتقادات جايمي كاراجير لاعب ليفربول السابق والمحلل الحالي، بخصوص قرار انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر من عامين بسبب قصر قامته، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رد لاعب مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز على انتقادات جايمي كاراجير

صرح كاراجير منذ عامين عن قصر قامة اللاعب مما يصعب النجاح في الدوري الإنجليزي، إلا أن ليساندرو أصبح أهم مدافعي يونايتد في تلك الفترة وغيابه عن الفريق يؤثر على مستواه

قام جاري نيفيل سؤال مباشر إلى ليساندرو بعدد مباراة يونايتد وفولام مساء يوم الجمعة، عن قصر قامته وسبب توقعات البعض عدم نجاحه في الدوري الإنجليزي، حينها رد اللاعب بليتشا مشيرًا إلى كاراجير وقال “أتقصد ما قاله”.

إقرأ أيضًا: هدف زيركزي الأول في مانشستر يونايتد

رد فعل كاراجير على انتقاداته إلى ليساندرو

بعد ذلك السؤال توجه كاراجير للوقوف بجانب ليساندرو معلقًا أن اللاعب لم يكن قصيرًا إلى تلك الدرجة التي كان يتصورها، كان رد لساندرو أنه كلاعب يجب أن يكون مستعد لكافة التعليقات المختلفة.

خاصة إذا لعبت بمستوى سيء في النادي يجب أن تتقبل كافة الانتقادات بعدها علق على أدائه في أول مباراتين لم يكن الأفضل لذلك تقبل كافة التعليقات على مستواه

سأل كاراجير ليساندرو عما إذا كان انتاب اللاعب القلق حول المشاركة في الدوري الإنجليزي كان رده أن لا علاقة بالطول في الملعب ورغم ذلك يعمل أن يثبت نفسه بشخصيته والظهور بأفضل أداء في الملعب

قدم كاراجير إعتذارًا رسميًا إلى اللاعب بعد تلك الانتقادات والتصريحات التي وجهها سابقًا له بعد تقديم أفضل أداء لديه، عقب ذلك اللقاء وضع ليساندرو صورته مع كاراجير على الحساب الرسمي في منصة إكس.

رد لاعب مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز على انتقادات جايمي كاراجير بأن عليه كلاعب تقبل كافة الانتقادات والآراء السلبية والإيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى