غير مصنف

رسالة مؤثرة من عبد المنعم لجماهير الأهلي

رسالة مؤثرة من عبد المنعم لجماهير الأهلي انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي بعد اجتياز الإجراءات الطبية للفريق، يعلن نادي نيس عن ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، أعلن عبد المنعم على حسابه الرسمي إنستجرام رسالة خاصة للجماهير يشكرهم فيها وهو يرتدي قميص الأهلي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رسالة مؤثرة من عبد المنعم لجماهير الأهلي

كما نشر فيديو مصور بشكر فيها النادي الأهلي ومحمود الخطيب والجهاز الفني والإداري وزملائه وأسرته وجماهير النادي العريق، وعلق أن اللعب مع النادي الأهلي قطانم حلمه منذ الصغر وخاض الكثير من الصعوبات و التحديثات من أجل الانضمام إلى الأهلي.

وأضاف أن وجود اسمه في النادي الأهلي شرف عظيم وهتاف الجماهير باسمه لأول مرة تسبب له بفرحة كبيرة وتساعده على تخطي الفترات الصعبة التي مر بها، وأكمل أن خروجه من النادي الأهلي لا يمنع مواصلة تشجيعه للنادي طوال حياته.

إقرأ أيضًا: الأهلي ينفي حسم صفقة عمر الساعي من الإسماعيلي

إعلان نيس عن ضم عبد المنعم

يذكر أن نيس نشر صورة لمحمد عبد المنعم معلقًا عليها أنه قادم إشارة منه عن استعداد النادي لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يعد اللاعب من ناشئي النادي الأهلي وخرج مسبقًا على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة ومودرن سبورت، قبل أن يعود إلى صفوف الأهلي في يناير 2022، وخاض مع الأهلي 115 مباراة مسجلًا فيها 8 أهداف.

فاز اللاعب مع الأهلي 3 مرات في الدوري المصري و2 في كأس مصر و3 في كأس السوبر المصري فوز 2 دوري أبطال إفريقيا يستعد نايس لمباراة حاسمة يوم الجمعة في الدوري الأوروبي.

رسالة مؤثرة من عبد المنعم لجماهير الأهلي بعد انتقاله إلى صفوف نيس الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية وانتهاء عقده مع النادي الأهلي الذي يكن له كل الاحترام والتقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى