الدوري السعودي

رسالة من صن داونز تعقب الفوز الودي على الهلال السعودي

تلقى نادي الهلال السعودي رسالة ودية من نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، عقب مباراة الفريقين الودية التي أُقيمت يوم الجمعة 26 يوليو، حيث إن المباراة انتهت بفوز صن داونز بهدفين مقابل هدف واحد، وقد شهدت تفاعلًا إيجابيًا بين الفريقين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رسالة صن داونز وتعزيز الروابط

رسالة من صن داونز تعقب الفوز الودي على الهلال السعودي، حيث نشر نادي صن داونز عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” صورة لنجمه ثيمبا زواني بصحبة قائد الهلال سالم الدوسري، حيث كان كل منهما يحمل قميص النادي الآخر.

كما أرفق النادي الجنوب أفريقي الصورة بتغريدة شكر لنادي الهلال على “التجربة الممتعة والقيّمة” متمنيًا له كل التوفيق في الموسم الجديد، وتعد تلك بمثابة رسالة من صن داونز تعقب الفوز الودي على الهلال السعودي.

تفاصيل معسكر الهلال والتحضيرات للموسم الجديد

بالتزامن مع وصول رسالة من صن داونز تعقب الفوز الودي على الهلال السعودي، وصلت بعثة الهلال إلى النمسا في 15 يوليو للقيام بالمعسكر التحضيري للموسم الجديد 2024-25، الذي يستمر حتى 3 أغسطس.

خلال هذا المعسكر، خاض الهلال ثلاث مباريات ودية، حيث فاز في مباراتين وخسر واحدة أمام صن داونز، ومن المقرر أن يلعب الهلال مباراتين وديتين أخريين، أمام فريق كومو الإيطالي اليوم وأمام أودينيزي الإيطالي في ختام المعسكر يوم 3 أغسطس.

اقرأ أيضًا: الزمالك يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

انطلاق الموسم الجديد وتطلعات الهلال

سيفتتح الهلال منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 13 أغسطس، حيث سيتأهل الفائز إلى المباراة النهائية ضد الفريق الآخر من مواجهة النصر والتعاون، المقرر إقامتها يوم 14 أغسطس.

مع وجود رسالة من صن داونز تعقب الفوز الودي على الهلال السعودي، كان الهلال قد أحرز ثلاثية الموسم الماضي، بتتويجه بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، مع خروجه من دوري أبطال آسيا من نصف النهائي.

تضم تشكيلة الهلال الحالية العديد من اللاعبين الأجانب المميزين، مثل نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا وميشيل ديلغادو، بالإضافة إلى لاعبين آخرين من مختلف الجنسيات، مما يعزز طموحات الفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى