الأخبار

رسميًا رفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك

أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي الأبيض رسميًا رفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك بعد دفع مستحقات مساعدي فيريرا المتأخرة، وبذلك يتيح الحق للنادي في قيد لاعبين جدد على قائمة الفريق ونتعرف تفاصيل القرار عبر موقع سوبر كورة.

رسميًا رفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك

كتب عمرو أدهم عبر صفحته على منصة إكس أن النادي تلقى إخطارًا من فيفا يفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعدما سدد النادي المستحقات المتأخرة لمساعدي فيريرا، وسابقًا كشف النادي عن العمل على إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة في أقرب فرصة ممكنة.

عقوبة إيقاف القيد على النادي

كانت عقوبة الإيقاف لحين سداد المستحقات المتأخرة لمساعدي فيريرا أندريه أوليفيرا ودانيال جوانزاليس بواقع 14 ألف دولار لكل منهما، وسابقًا قد حصل روي أجواش المساعد الثالث لفيريرا على حكم ضد الزمالك بأحقيته في مبلغ 20 ألف دولار.

الاتحاد الإفريقي يوافق على مد فترة القيد

وافق الاتحاد الإفريقي على الطلب المقدم من الاتحاد المصري بمد فترة القيد للأهلي والزمالك كي يتمكنا من قيد الصفقات الجديدة في كأس السوبر الإفريقي وتمت الموافقة بشرط أن اللاعبين المقيدين بعد تاريخ 31 أغسطس ليس لهم الحق في لعب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الإفريقية ويشاركون من دور المجموعات مباشرة، وتم مد فترة القيد حتى تاريخ 12 سبتمبر المقبل.

توضيح بشأن قرار الكاف

ينص قرار الكاف على مشاركة اللاعبين المقيدين بعد تاريخ 31 أغسطس في السوبر الإفريقي فقط والمشاركة بداية من دور المجموعات في المباريات الإفريقية، ولكن للاعبي المقيدين قبل التاريخ السابق – 31 أغسطس – الحق في المشاركة بشكل طبيعي في المباريات والقارية والسوبر الإفريقي، جديرًا بالذكر أن السوبر الإفريقي يقام في ملعب المملكة آرينا في 27 سبتمبر المقبل بين القطبين.

رسميًا رفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى