الأخبار

رغبة الزمالك في ضم بنتايك لاعب سانت إيتيان

رغبة الزمالك في ضم بنتايك لاعب سانت إيتيان يسعى محمود بنتايك إلى اللعب في مركز متقدم بسبب تفضيله الهجوم، ذلك ما صرح به لويك بيرن المدير الرياضي لسانت إيتيان عبر الموقع الرسمي للنادي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة الزمالك في ضم بنتايك لاعب سانت إيتيان

يعمل نادي الزمالك على ضم اللاعب محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان وهو واحد من اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن ما هو السبب الذي دفع جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك إلى تغيير الخطة الرقمية وتمركز اللاعبين في الحالة الهجومية، في حالة وجود بنتايك في الفريق، وما هي طريقة لعبه؟

يركز دائمًا المدرب على تكوين وتأسيس اللاعب خلال مسيرته، ولكن ما هي طريقة تأسيس بنتايك كرويا، يتم الإجابة على ذلك السؤال في وقتٍ لاحق، ذلك الأمر الذي دعى أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك إلى الشكوى.

إقرأ أيضًا: صفقة ضم بنتايك المغربي إلى الزمالك

تصريحات زيزو

عبر زيزو عبر قناة إم بي سي مصر في 3 سبتمبر 2022 أن فريق الزمالك يمتلك إمكانيات فردية، أما عن كيفية الدفاع والخروج بالكرة ومتى المدة الزمنية المحددة لذلك الأمر قام جيسفالدو غيرارا بتعليمها إلى لاعبي الفريق.

يرى اللاعب أن العديد من اللاعبين يفتقدون أساسيات كرة القدم وتلك ليست وجهة نظره فقط، بل رأي أكثر من لاعب آخر، كانت بدايات بنتايك البالغ من العمر 24 عام في إفريقيا وهي محمد السادس في المغرب.

رغبة الزمالك في ضم بنتايك لاعب سانت إيتيان في خط الهجوم لتكثيف الحالة الهجومية للفريق، ذلك ما اعترض عليه أحمد مصطفى زيزو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى