الأخبار

رغبة السعودية في ضم ديبالا لاعب روما

رغبة السعودية في ضم ديبالا لاعب روما أعلنت بعض المصادر الرسمية عن العروض الضخمة التي تلقاها نادي روما الإيطالي بخصوص التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة السعودية في ضم ديبالا لاعب روما

حاز عرض ديبالا اهتمام واسع في إيطاليا بخصوص غموض مستقبله في روما وعن رغبة السعودية في ضمه، يذكر أن ديبالا قد انتقل إلى روما في صفقة انتقال حر وتصل مدة عقده إلى 2025 مع قابلية تجديد العقد لمدة أطول.

عرض المملكة العربية السعودية على ديبالا كان قويًا حيث تصل قيمته إلى 100 مليون يورو سنويًا لمدة أربع سنوات، وتلقى النادي العرض بعد 31 يوليو اليوم الأخير الذي يمكن فيه تنفيذ الشرط الجزائي لإطلاق سراح اللاعب مقابل 12 مليون يورو.

رفض ديبالا عروض السعودية

كما نوهت الصحيفة عن رغبة ديبالا عن الاستمرار في ارتداء قميص روما ذلك ما صرح به اللاعب لمدرب الفريق دانييلي دي روسي خلال اجتماع الشهر الماضي، حيث وضح اللاعب أنه لن يقبل أي عرض إلا في دوري أبطال أوروبا.

أجرى اللاعب اتصالات مع المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني ذلك أن المنتخب أعقد نيته بضم اللاعب لروما عند استمراره في أوروبا، كانت رغبة روما انتقال ديبالا بسبب راتبه المرتفع الذي يتقاضاه من النادي حيث يصل إلى 7.5 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى 2 مليون يورو حوافز.

نجح ديبالا في تحقيق 25 هدف وصناعة 17 آخرين في الدوري الإيطالي بعد انضمامه على فريق روما.

رغبة السعودية في ضم ديبالا لاعب روما ما نوهت عنه الصحيفة الإيطالية إلا أن العرض باء بالفشل بسبب رفض اللاعب الانضمام إلى نادي آخر ليس في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى