الأخبارالانتقالات

رغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضم الخنوس

رغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضم الخنوس المفاوضات الجارية بين ليستر سيتي ولايبزج بهدف التعاقد مع واحد من نجوم منتخب المغرب، ألا وهو بلاب الخنوس لاعب جينك البلجيكي لاعب ليستر سيتي في الوقت الحالي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضم الخنوس

وصح لايبزج عن رغبته في ضم اللاعب بديلًا عن رحيل داني أولمو إلى برشلونة ذلك ما أعلنت عنه صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، ووضحت قرب وصول فريقه إلى اتفاق مناسب مع جينك بشأن الخنوس.

كان الخنوس على مقربة من الانتقال إلى ليستر سيتي في صفقة من 20 مليون جنيه إسترليني، يذكر أن الخنوس قاد منتخب المغرب الأولمبي من أجل تحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على برونزية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ذلك بعد انتصاره على منتخب مصر بسداسية دون رد في ملعب البوجوار في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، سجل الخنوس في المباراة هدف في شباك حمزة علاء.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة ليستر سيتي و توتنهام هوتسبر بتاريخ 2024-08-19 في دوري انجلترا, الدوري الإنجليزي

قيمة صفقة ليستر سيتي

كانت صفقة ليستر سيتي تقدر بحوالي 17 إلى 24 مليون يورو من أجل ضم الخنوس، كما كان هناك العديد من الأندية التي كانت ترغب في ضم اللاعب إلى أنها تراجعت بسبب المطالب المالية العالية من نادي جينك.

تصل مدة عقد الخنوس مع منتخب أسود الأطلس في فريق جينك البلجيكي إلى صيف 2027.

رغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضم الخنوس منهم لايبزج وليستر سيتي الذي وصل قيمة اتفاقه إلى 24 مليون يورو مقابل ضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى