الأخبار

رغبة الهلال في ضم ليونال ميسي

رغبة الهلال في ضم ليونال ميسي أعلنت بعض المصادر عن وجود عرض من الهلال السعودي من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وصرحت صحيفة فوكس سوبرتس عن رفض ميسي لعرض الهلال في صيف العام الماضي، وكانت قيمة الصفقة تتراوح من 15 إلى 20 مليون يورو، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

رغبة الهلال في ضم ليونال ميسي

وصل الراتب السنوي للبرغوث بالحوافز والمكافآت إلى 90 مليون يورو إلى مليار يورو، كان ميسي متوفر من أجل انتقال الحر في صيف 2023 بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قضى في صفوفه موسمين.

اتخذ منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 2022 وكوبا أمريكا 2021/2024 قرار بإنهاء مسيرته في الملاعب الأوروبية والانتقال إلى انتر ميامي الأمريكي، تصل مدة صفقة ميسي مع النادي الأمريكي مع 2025.

إقرأ أيضًا: تحديات الأهلي بنغازي في مواجهة الهلال السوداني

فضل ميسي البقاء في الفريق الأمريكي

تبع خطوات ميسي زملائه من برشلونة الثلاثي لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، بعد رفض ميسي أعلن رئيس الاتحاد السعودي عن دهشته من قرار ميسي حيث رفض مبلغ ضخم بسبب عائلته التي فضلت البقاء في المنتخب الأمريكي، ورغم ذلك صرح عن كامل احترامه لقرار ميسي.

يذكر أن الهلال فاز في نهائي السوبر السعودي الماضي، كما حصل على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والمركز الثاني في مونديال الأندية ودوري أبطال آسيا.

رغبة الهلال في ضم ليونال ميسي وبالفعل قدم عرض رسمي إلى ميسي إلا أن ميسي قابله بالرفض وفضل البقاء في ناديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى