الأخبار

رفض المصري تغطية أحداث المباراة حددًا على أحمد رفعت

رفض المصري تغطية أحداث المباراة حددًا على أحمد رفعت احترامًا لروحه ومشاعر أسرته الكريمة، فوفاة أحمد رفعت تُعد فاجعة لكل مُشجعي الكرة المصرية، وتعاطف الجميع أثر الخبر الغير متوقع، وأتى دعم نادي المصري قبل ساعة واحدة من موعد المباراة مع بلدية المحلة، وسنوافيكم بنص الإعلان من خلال موقع سوبر كورة.

إعلان نادي المصري قبل ساعة من المباراة

أثناء الاستعاد لمباراة اليوم لنادي المصري أمام نادي بلدية المحلة نشرت الصفحات الرسمية للنادي إعلان يوضح رفض المصري تغطية أحداث المباراة حددًا على أحمد رفعت، وتعاطفت الجماهير مع موقف النادي، واحترامهم لروح الفقيد أحمد رفعت.

نشر نادي المصري الإعلان على الصفحات الرسمية قائلًا “نعتذر لمتابعينا على الحسابات الرسمية للنادي المصري عن عدم متابعة مباراة اليوم أمام بلدية المحلة حددًا على فقيدنا وفقيد الرياضة المصرية الكابتن أحمد رفعت رحمه الله واسكنه فسيح جناته .. نسألكم الدعاء”.

اقرأ أيضًا:عاجل تحديد موعد مباراة المصري البورسعيدي مع بلدية المحلة

نعي نادي المصري لأحمد رفعت

الجدير بالذكر أن النادي قد سبق ونشر على الصفحات الرسمية نعي لوفاة أحمد رفعت قبل إعلان رفض المصري تغطية أحداث المباراة حددًا على أحمد رفعت، حيث إن للاعب “احمد رفعت” –رحمة الله عليه- مكانة كبيرة في قلوب مُشجعي نادي المصري حيث كان اللاعب السابق للنادي.

نُشر الإعلان في يوم أمس مُتضمنًا ” النادي المصري ينعي نجمه السابق وفقيد الرياضة المصرية الكابتن أحمد رفعت مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، ينعى بخالص الحزن والأسى وفاة نجمه السابق وفقيد الرياضة المصرية الكابتن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت والذي وافته المنية صباح اليوم. والنادي المصري إذ ينعى الفقيد الغالي، فإنه يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الرياضة المصرية ولأسرة الفقيد في مصابهم الأليم ، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.”

تأثر نادي المصري كثيرًا اثر فاجعة وفاة أحمد رفعت، وظهر ذلك في الإعلان الذي وضح رفض المصري تغطية أحداث المباراة حددًا على أحمد رفعت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى