الأخبار

رفض رين الفرنسي بيع موهبته الشابة دويه للبايرن الألماني

رفض رين الفرنسي بيع موهبته الشابة دويه للبايرن الألماني بعد عرض الأخير صفقةً لشراء المهاجم ولاعب خط الوسط الشاب ديزيريه بعد أن أثار اهتمامه، غير أنه اصطدم بتمسك نادي رين الفرنسي باللاعب وذلك أمام محاولاتٍ عدة لشرائه نستعرض بعضًا منها خلال السطور القادمة من موقع سوبر كورة.

رين الفرنسي يرفض 35 مليون يورو قيمة شراء موهبة النادي الشابة دويه

رغم تلقيه عرضًا بقيمة 35 مليون يورو مقابل الشراء رفض النادي الفرنسي ستاد رين عرض نظيره الألماني بايرن ميونخ بشراء لاعب خط الوسط الشاب ديزيريه دويه والبالغ من العمر 19 عامًا بما تضمنه من مكافآتٍ محتملة.

في ذات الوقت تتضارب التقارير حول الرغبة الشخصية للاعب في الانتقال إلى النادي الألماني، وفي هذا أشار مراسل صحيفة ” ميونيخ أبند تسايتونج” الألمانية إلى إفادة مصدرين بامتلاك اللاعب رغبةً في الانتقال إلى نادي البايرن.

اقرأ أيضًا: عودة بافلوفيتش إلى مران البايرن

نجاح البايرن في شراء تشافي سيمونز سيطيح بنية تعاقده مع دويه

من جانبٍ آخر فإن الأنظار لا تزال تتعلق بالصفقات المرتقبة لنادي بايرن، والتي على رأسها الصفقة المنتظرة لشراء الهولندي “تشافي سيمونز” لاعب نادي باريس سان جيرمان، والتي قد تكلف ميزانية النادي نحو 80 مليون يورو، ما من شأنه دفع النادي إلى العزوب عن صفقة دويه.

بالرغم من رفض رين الفرنسي بيع موهبته الشابة دويه للبايرن الألماني إلا أن نادي بايرن ليس الألماني الوحيد الذي أبدى سعيًا لضم دويه إلى قائمته، ففي الماضي دارت أخبار حول إمكانية انتقاله إلى نادي باير ليفركوزن – بطل الدوري الحالي – بالإضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند.

تشافي سيمونز

رفض رين الفرنسي بيع موهبته الشابة دويه للبايرن الألماني في عرضٍ ليس الأول من نوعه

يبدو أن اهتمام الأندية الألمانية باللاعب الشاب دويه لم يتوقف حصرًا على البايرن؛ إذ تم تناقل أخبارًا شبيهة منذ عامين حول سعي نادي بوروسيا دورتموند لضم دويه إلى صفوفه في حال رحيل اللاعب الأمريكي جيوفاني رينا.

كما أن بطل الدوري الألماني الحالي باير ليفركوزن كان قد انضم – في وقتٍ سابق – إلى قائمة الساعين إلى ضم دويه إلى صفوفهم، حيث كان قد أبدى استعدادًا لشراء اللاعب بـ 30 مليون يورو، فحسب ما ذكرته مجلة “كيكر” الألمانية كان اللاعب يمثل – حينها – أهم هدفًا لنادي “ليفركوزن”.

رفض رين الفرنسي بيع موهبته الشابة دويه للبايرن الألماني يأتي بالتزامن مع مشاركة اللاعب ناديه الأم في 57 مباراة بالدوري الفرنسي، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف حتى الآن مع تقديم ست تمريراتٍ حاسمة.

اقرأ أيضًا: تأجيل كأس السوبر الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى