الانتقالات

روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال

يواصل نادي روما الإيطالي تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، حيث تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع مدافع الهلال السعودي سعود عبد الحميد، يأتي هذا التحرك في ظل بحث الفريق عن تعزيز خط دفاعه الذي شهد مشاكل الموسم الماضي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

روما يبحث عن تعزيز دفاعه

روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال

روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال، فبعد إنهاء الدوري الإيطالي في المركز السادس الموسم الماضي، يسعى روما لتقوية دفاعه لتعويض الأداء الضعيف الذي ساهم في عدم تأهله لدوري أبطال أوروبا.

المدافع السعودي سعود عبد الحميد، البالغ من العمر 25 عامًا، يعتبر من الخيارات المثيرة للعملاق الإيطالي في هذا السياق.

تجدر الإشارة في ظل الحديث عن روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال، إلى أن عرض روما الرسمي يهدف إلى إغراء اللاعب بتجربة جديدة في الدوري الإيطالي.

رفض عرض ستاد ريمس الفرنسي

على الرغم من أن روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال، إلا أنه ليس الفريق الوحيد المهتم بعبد الحميد، فقد سبق لنادي ستاد ريمس الفرنسي أن قدم عرضًا لضم اللاعب مقابل مليوني يورو، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الهلال.

الفريق الفرنسي، الذي أبدى مرونة في عرضه، قدم لاحقًا عرضًا جديدًا بقيمة 3 ملايين يورو، لكنه لم يكن كافيًا لإقناع الهلال بالصفقة.

اقرأ أيضًا: جنوى الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع أمين حارث

مستقبل عبد الحميد ما زال غامضًا

يبدو أن سعود عبد الحميد منفتح على فكرة الاحتراف الأوروبي، وهو ما قد يجعل عرض روما أكثر جذبًا له مقارنة بعروض الأندية الفرنسية، ففي الفترة الحالية روما يعرض صفقة مغرية لضم سعود عبد الحميد من الهلال.

اللاعب الذي عقد اجتماعًا مع مدرب الهلال جورجي جيسوس، لم يتوصل إلى اتفاق بشأن مستقبله في الدوري السعودي، مما يضيف مزيدًا من الغموض حول وجهته المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى