الأخبار

رونالدو الأعلى أجرًا بين اللاعبين

رونالدو الأعلى أجرًا بين اللاعبين يعد كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي من اللاعبين المعروفين في الدوريات الأوروبية الكبرى، رغم ذلك لم يتمكن رونالدو الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات من تحقيق أي لقب نظرًا لخسارته 8 بطولات، لمته حصل على لقب البطولة العربية للأندية، يمكنك معرفة المزيد من خلال مقوع سوبر كورة.

رونالدو الأعلى أجرًا بين اللاعبين

ورط رونالدو نفسه في بعض الخلافات خلال الفترة الأخيرة منها أنه رفض استلام الميدالية الفضية بعد خسارة النصر كأس السوبر السعودي، مما وجه الاتهام نحوه عن الهروب وعدم احترام الحدث.

يعتبر رونالدو صاحب أكثر أجر في العالم بين اللاعبين رغم كل تلك الخلافات منذ انضمامه إلى النصر من عام ونصف تقريبًا تلك الفترة التي أجريت فيها العديد من الصفقات داخل السعودية وخارجها.

إقرأ أيضًا: دور فابريجاس في صفقات ريال مدريد

راتب كريستيانو رونالدو

يحصل رونالدو على 177 مليون جنيه إسترليني سنويًا ذلك ما نص عليه عقده مع النصر، وهو ما يوافق 3.2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، هذا ما يزيد عن رواتب تشكيل 11 نجم مشهور في العالم.

ومن بينهم مبابي نجم ريال مدريد الجديد، وميسي قائد إنتر ميامي وخصم رونالدو، وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، حيث يحصل كلًا منهم على 2.9 مليون إسترليني في الأسبوع.

يحصل حارس مرمى ليفربول على جائزة أفضل حارس في العالم عام 2019 على 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو يعد من أكثر الحراس أجورًا في الفترة الحالية.

رونالدو الأعلى أجرًا بين اللاعبين حتى بعد ما تعرض له من خلافات في الفترة الأخيرة بعد خسارة النصر أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى