كأس السوبر السعودي

رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي السوبر السعودي

رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي السوبر السعودي، بفوزه على التعاون في نصف النهائي، ويستعد رونالدو لمواجهة الهلال في نهائي البطولة، في مباراة ستُقام يوم السبت المقبل، حيث يسعى لتحقيق أول ألقابه مع النصر، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأهل النصر إلى النهائي

رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي السوبر السعودي

رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي السوبر السعودي، حيث شهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها تأهل النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على التعاون.

ويعتبر هذا التأهل علامة فارقة في مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز أول أهدافه في البطولة، بعد خوضه مباراتين سابقتين دون تسجيل أي هدف.

إنجاز رونالدو 23 موسمًا متتاليًا

بهدفه الأخير، أصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل أهدافًا خلال 23 موسمًا متتاليًا، وبذلك رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي السوبر السعودي.

بدأت مسيرته الاحترافية في عام 2002 مع سبورتينغ لشبونة، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف عن التسجيل، سواء مع الأندية التي لعب لها مثل مانشستر يونايتد، ريال مدريد، ويوفنتوس، أو مع النصر السعودي.

اقرأ أيضًا: الاهتمام السعودي بضم فينيسيوس جونيور

رقم قياسي في الانتصارات

بفضل تأهل النصر إلى النهائي، وصل كريستيانو رونالدو إلى رقم قياسي جديد بفوزه في 813 مباراة، ليصبح الأكثر فوزًا في تاريخ كرة القدم.

ومع هدفه رقم 896 الذي فيه رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي السوبر السعودي، يقترب النجم البرتغالي من بلوغ حاجز 900 هدف في مسيرته الاحترافية.

سيسعى رونالدو في النهائي المرتقب ضد الهلال لتحقيق أول ألقابه مع النصر منذ انتقاله إلى الفريق في بداية عام 2023.

يُذكر أن الهلال يملك الرقم القياسي في عدد ألقاب كأس السوبر السعودي، بينما يسعى النصر لزيادة رصيده من الألقاب المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى