كأس السوبر السعودي

رونالدو يقود النصر لنهائي السوبر السعودي بفوز على التعاون

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على التعاون بنتيجة 2-0 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، وقدم النصر أداءً مميزًا قاده النجم كريستيانو رونالدو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تألق أيمن يحيى والهدف الأول

رونالدو يقود النصر لنهائي السوبر السعودي بفوز على التعاون

رونالدو يقود النصر لنهائي السوبر السعودي بفوز على التعاون، حيث افتتح النصر التسجيل في الدقيقة 8 من الشوط الأول بفضل هدف أيمن يحيى.

جاء الهدف بعد تمريرة رائعة من النجم السنغالي ساديو ماني، الذي استقبل الكرة من رونالدو وسددها داخل الشباك، ليضع النصر في المقدمة مبكرًا.

رونالدو يضاعف النتيجة

في الشوط الثاني من المباراة التي فيها رونالدو يقود النصر لنهائي السوبر السعودي بفوز على التعاون، تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 57.

جاء الهدف بعد تمريرة حاسمة من سلطان الغنام، ليعزز تقدم النصر ويضع الفريق في موقع مريح قبل نهاية المباراة.

اقرأ أيضًا: الإفريقي التونسي يعلن تفاصيل صفقة فيليب كينزومبي

بطاقة حمراء لبروزوفيتش وتحديد موعد النهائي

رغم السيطرة النصر على المباراة، حصل مارسيليو بروزوفيتش على بطاقة حمراء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، مما قلل من عدد اللاعبين في صفوف النصر، لكن النصر نجح في الحفاظ على تقدمه وضمان التأهل إلى النهائي.

بفوز النصر، يتأهل الفريق إلى نهائي كأس السوبر السعودي حيث سيواجه الهلال يوم السبت المقبل في مواجهة مرتقبة.

ستكون المباراة فرصة جديدة للنصر لإضافة لقب آخر إلى خزانة ألقابه، فيما يسعى الهلال لتعزيز مكانته كأحد أبرز الفرق في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى