الانتقالات

رونالدو يلعب دورًا محوريًا في إقناع إندريك بالانضمام إلى ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، بطل إسبانيا وأوروبا، عن توقيع المهاجم البرازيلي الشاب إندريك (18 عامًا) في صفقة ضخمة مع نادي بالميراس، والتي قُدرت قيمتها بحوالي 48 مليون يورو، تكللت بنجاح الفحص الطبي والتوقيع على عقد يمتد حتى عام 2030. لكن المفاجأة كانت في الدور الذي لعبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إقناعه بالانتقال إلى النادي الملكي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأثير رونالدو على إندريك

رونالدو يلعب دورًا محوريًا في إقناع إندريك بالانضمام إلى ريال مدريد، فخلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم لتقديم إندريك، كشف اللاعب البرازيلي عن تأثير رونالدو في قراره بالانضمام إلى ريال مدريد، وقال إندريك: “منذ صغري، كنت معجبًا بريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو.

لقد كانت مشاهدتي له تدفعني لدعم الفريق والاهتمام به، والآن أصبح حلمي أن أكون جزءًا من هذا النادي الكبير”، وهذا التصريح يوضح بجلاء كيف شكلت فترة رونالدو مع ريال مدريد، والتي شهدت تسجيله 450 هدفًا في 438 مباراة، مصدر إلهام للموهبة الشابة.

تفاصيل الصفقة ومشاركات إندريك

رونالدو يلعب دورًا محوريًا في إقناع إندريك بالانضمام إلى ريال مدريد، وإندريك سيُرتدي القميص رقم 16 مع ريال مدريد الموسم المقبل، وسيتمتع بفرصة اللعب في مراكز متعددة على أرض الملعب.

سجل اللاعب الشاب 21 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة في 82 مباراة مع بالميراس، كما أحرز 3 أهداف في 10 مباريات دولية مع المنتخب البرازيلي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يقدم أرقامًا جديدة بمسابقة الدوري الممتاز

التحضيرات لبداية الموسم الجديد

سيبدأ إندريك مشواره مع ريال مدريد في معسكر الفريق بالولايات المتحدة، حيث سيخوض النادي ثلاث مباريات ودية ضد ميلان، برشلونة، وتشيلسي، وسيكون اللاعب جاهزًا للظهور في أول مباراة رسمية له مع الفريق في نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا يوم 14 أغسطس في العاصمة البولندية وارسو.

بفضل كون رونالدو يلعب دورًا محوريًا في إقناع إندريك بالانضمام إلى ريال مدريد وبراعة ريال مدريد في استقطاب النجوم، يبدو أن إندريك سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى