الدوري السعودي

رونالدو يواجه أزمة بعد هدف ملغي في مباراة النصر والرائد

تعرض كريستيانو رونالدو لصدمة قوية في مباراة النصر ضد الرائد بدوري روشن السعودي بعد إلغاء هدفه، سجل رونالدو هدفًا قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة واحتفل أمام جماهير الرائد، التي استفزته بهتافات باسم ليونيل ميسي، ولكن تم إلغاء الهدف بعد مراجعة تقنية الـ”VAR” بداعي التسلل، مما تسبب في خيبة أمل للنجم البرتغالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

النصر يخسر نقطتين ثمينتين

رونالدو يواجه أزمة بعد هدف ملغي في مباراة النصر والرائد، حيث كان رونالدو يأمل في قيادة النصر لبداية قوية هذا الموسم لتعويض الخسارة الثقيلة في كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

لكن إلغاء هدفه أضاع على النصر نقطتين هامتين في بداية مشواره بدوري روشن السعودي، الذي لم يُحقق لقبه منذ موسم 2018-19، مما يجعل رونالدو يواجه أزمة بعد هدف ملغي في مباراة النصر والرائد.

تألق فردي مع إخفاق جماعي

انضم كريستيانو رونالدو إلى النصر في بداية عام 2023 وسجل 61 هدفًا في 67 مباراة حتى الآن، ورغم تألقه الفردي، لم يحقق الفريق أي ألقاب بعد.

يمتد عقده مع النصر حتى يونيو 2025، ويأمل في أن تترجم نجاحاته الشخصية إلى ألقاب للفريق، ورغم تصدره قائمة هدافي دوري روشن السعودي الموسم الماضي برصيد 35 هدفًا، إلا أن النصر لا يزال يواجه تحديات في الموسم الجديد، كما أن رونالدو يواجه أزمة بعد هدف ملغي في مباراة النصر والرائد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى