كأس السوبر السعودي

رياض محرز يتألق في التشكيلة المثالية لكأس السوبر السعودي

حل الجزائري رياض محرز في صدارة التشكيلة المثالية لكأس السوبر السعودي 2024، بعد أدائه المميز في نصف النهائي، رغم خسارة فريقه الأهلي أمام النصر بركلات الترجيح 1-4، يوم الثلاثاء 13 أغسطس. في تلك المباراة، قدم محرز أداءً استثنائيًا، حيث صنع هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 66 للمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

محرز يضيء التشكيلة المثالية

على الرغم من إقصاء الأهلي من نصف النهائي، لم يكن تألق محرز في البطولة موضع شك رياض محرز يتألق في التشكيلة المثالية لكأس السوبر السعودي. فقد أضاف قائد منتخب الجزائر بصمته بتقديم 5 فرص تهديفية رائعة خلال المباراة، فضلاً عن صناعة هدف الأهلي الوحيد. تلك الأرقام جعلته يتصدر التشكيلة المثالية للبطولة، التي اعتمدت على بيانات منصة أوبتا الإحصائية.

الهلال يهيمن على التشكيلة المثالية

بينما خرج الأهلي من البطولة، هيمن فريق الهلال الذي فاز بالكأس على النصر، على التشكيلة المثالية بـ 7 لاعبين، منهم رياض محرز يتألق في التشكيلة المثالية لكأس السوبر السعودي.

ضمت التشكيلة كلاً من كاليدو كوليبالي، خالد الدوسري، رينان لودي، سعود عبد الحميد، روبن نيفيز، ألكسندر ميتروفيتش، ومالكوم. كما ضمت التشكيلة لاعبين من النصر هما كريستيانو رونالدو وأيمن يحيى، بالإضافة إلى حارس مرمى التعاون، مايلسون.

استعدادات محرز للموسم الجديد

رياض محرز يتألق في التشكيلة المثالية لكأس السوبر السعودي، أنهى رياض محرز الموسم الماضي كأفضل صانع ألعاب في الدوري السعودي، حيث قدم 13 تمريرة حاسمة وسجل 11 هدفًا مع الأهلي.

رغم عدم فوزه بأي بطولة مع الفريق حتى الآن، يطمح محرز في تحقيق أول ألقابه هذا الموسم، في ظل منافسة الأهلي في الدوري السعودي والكأس، وكذلك دوري أبطال آسيا، سيبدأ الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة برسبوليس الإيراني في 16 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى