الدوري السعودي

رياض محرز يواصل إخفاقه في دوري روشن للمرة الثالثة

أخفق النجم الجزائري رياض محرز في إنقاذ فريقه الأهلي من الهزيمة أمام الفتح بهدف نظيف، في افتتاح المرحلة الثانية من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025. وتعد هذه الخسارة الأولى للأهلي هذا الموسم، بعد انتصاره في الجولة الافتتاحية على العروبة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إخفاقات محرز المتكررة

رياض محرز يواصل إخفاقه في دوري روشن للمرة الثالثة، وهذه المرة هي الثالثة التي يفشل فيها محرز في تقديم إسهامات تهديفية لمباراتين متتاليتين في دوري روشن.

فقد سبق وأن فشل في الجولتين 8 و9 من الموسم الماضي أمام الاتفاق والاتحاد، وكذلك في الجولتين 22 و23 ضد الفتح والتعاون.

مرة أخرى في الموسم الحالي، لم ينجح في تقديم أداء تهديفي ملموس في أول جولتين، مما يجعل رياض محرز يواصل إخفاقه في دوري روشن للمرة الثالثة.

أداء محرز أمام الفتح

أداء محرز في المباراة أمام الفتح كان ضعيفًا، حيث اكتفى بصناعة فرصة واحدة وصوب كرة واحدة على المرمى. علاوة على ذلك، لم يلمس الكرة سوى مرة واحدة داخل منطقة جزاء الفتح.

يعكس غضب محرز وتوجيهه للوم لزملائه حجم الضغط الملقى على عاتقه، والذي يتسبب في جعل رياض محرز يواصل إخفاقه في دوري روشن للمرة الثالثة.

سيعود محرز إلى الواجهة الدولية مع منتخب الجزائر لمواجهة غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، قبل أن يعود إلى الأهلي لمواجهة النصر في الجولة الثالثة من دوري روشن، والتي ستُقام يوم الجمعة 13 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى