الدوري الإسباني

ريال سوسيداد يحقق فوزًا ثمينًا على إسبانيول وتعادل خيتافي مع رايو فاليكانو

في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ريال سوسيداد يحقق فوزًا ثمينًا على إسبانيول وتعادل خيتافي مع رايو فاليكانو بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب “RCDE” مساء السبت، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

ريال سوسيداد يحقق فوزًا ثمينًا على إسبانيول وتعادل خيتافي مع رايو فاليكانو، حيث سجل هدف المباراة الوحيد لاعب ريال سوسيداد، تاكيفوسا كوبو، في الدقيقة 80، ليمنح فريقه النقاط الثلاث.

كان هذا الانتصار هو الأول لريال سوسيداد هذا الموسم بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى أمام رايو فاليكانو.

بهذا الفوز الذي فيه ريال سوسيداد يحقق فوزًا ثمينًا على إسبانيول وتعادل خيتافي مع رايو فاليكانو، رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز السابع مؤقتًا في جدول الترتيب.

من جهة أخرى، استمر إسبانيول في معاناته في بداية الموسم بعد أن تكبد هزيمته الثانية على التوالي. فقد خسر الفريق في الجولة الأولى أمام بلد الوليد بهدف نظيف، ليظل بدون أي نقاط في المركز التاسع عشر.

مباراة أخرى

وفي مباراة أخرى جرت في نفس التوقيت، تعادل خيتافي مع ضيفه رايو فاليكانو بدون أهداف، كان هذا التعادل هو الأول لفاليكانو هذا الموسم بعد فوزه في الجولة الأولى على ريال سوسيداد.

وبرؤية ريال سوسيداد يحقق فوزًا ثمينًا على إسبانيول وتعادل خيتافي مع رايو فاليكانو، رفع فاليكانو رصيده إلى 4 نقاط، محتلاً المركز الخامس مؤقتًا في جدول الترتيب.

في المقابل، حقق خيتافي تعادله الثاني على التوالي، بعد التعادل في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو. رفع خيتافي رصيده إلى نقطتين، ليحتل المركز الثامن مؤقتًا.

تستمر منافسات الدوري الإسباني في تقديم الإثارة والندية مع انطلاق الجولة الثانية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى