الدوري الإسباني

ريال مايوركا وإشبيلية يكتفيان بالتعادل السلبي في الدوري الإسباني

انتهت مواجهة ريال مايوركا وإشبيلية بالتعادل السلبي، حيث فشل الفريقان في تحقيق الفوز في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، رغم المحاولات المستمرة من كلا الطرفين لهز الشباك، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

محاولات هجومية دون أهداف

ريال مايوركا وإشبيلية يكتفيان بالتعادل السلبي في الدوري الإسباني، حيث شهدت المباراة بين ريال مايوركا وإشبيلية العديد من الفرص الهجومية من الجانبين، لكن التوفيق لم يحالف أي منهما في تسجيل الأهداف.

رغم النقص العددي في صفوف إشبيلية بعد طرد ساول نيجويز في الدقيقة 88، لم يتمكن مايوركا من استغلال الفرصة لتحقيق الفوز، مما جعل ريال مايوركا وإشبيلية يكتفيان بالتعادل السلبي في الدوري الإسباني.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذا التعادل الذي فيه ريال مايوركا وإشبيلية يكتفيان بالتعادل السلبي في الدوري الإسباني، رفع ريال مايوركا رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل إشبيلية المركز الثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط.

النتائج المتقاربة بعد رؤية ريال مايوركا وإشبيلية يكتفيان بالتعادل السلبي في الدوري الإسباني تعكس صعوبة البداية لكلا الفريقين في هذا الموسم.

تراجع أداء الفريقين في بداية الموسم

إشبيلية وريال مايوركا لم يقدما الأداء المتوقع حتى الآن في الدوري.

إشبيلية خسر مباراته الأولى أمام فياريال بنتيجة 2-1، بينما تلقى ريال مايوركا هزيمة بهدف دون رد من أوساسونا في الجولة الأولى، مما يجعل هذا التعادل استمرارًا للبداية البطيئة للفريقين في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى