الانتقالات

ريال مدريد يسعى لجذب مدافع بوروسيا دورتموند

ريال مدريد يسعى لجذب مدافع بوروسيا دورتموند “نيكو شلوتربيك” بعد دوره المحوري في دفع فريقه للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كما ورد في تقرير صحيفة “بيلد” الألمانية، في السطور القادمة نكشف موقف نادي بوروسيا من بيع قلب الدفاع الوحيد الذي يستخدم قدمه اليسرى في ملعب ويستفالنستاديون وذلك عبر موقع سوبر كورة.

ريال مدريد يسعى لجذب مدافع بوروسيا دورتموند بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا

قدم اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عامًا مع نادي بوروسيا دورتموند موسمًا مثيرًا للإعجاب في النصف الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة “إدين ترزيش”؛ حيث توجت مجهودات اللاعبين بالتأهل لنهائي البطولة أمام ريال مدريد الذي نجح في خطف اللقب منه.

توجهت بعدها الأنظار نحو قلب دفاع النادي الوحيد الذي يلعب بقدمه اليسرى شلوتربيك إلى جانب كل من نيكلاس زوله وأحدث إضافات النادي فالديمار أنطون اللذان يلعبان باستخدام القدم اليمنى.

آخر ما تم تداوله حول هذا الموضوع هو أن نادي ريال مدريد يسعى لجذب مدافع بوروسيا دورتموند من خلال مساعي كشاف المواهب في النادي جوني كالافات في جذب نيكو شلوتربيك خارج ملعب ويستفاليا.

موقف بوروسيا دورتموند من التخلي عن شلوتربيك

d36af041ec1bfbacc1c3ecb97eab866b,dcb8ef37 (1280×720)

بعد التألق الأخير الذي أبداه شلوتربيك إلى جانب ماتس هوملز في أبطال أوروبا يتنبأ دورتموند للاعب بالمزيد من الأداء الرائع خلال الموسم المقابل، ليدحض بذلك محاولات الحصول عليه بالتأكيد على اعتباره لاعبًا أساسيًا في خط دفاع النادي.

يُذكر أن نيكو شلوتربيك قد شارك مع ناديه بوروسيا دورتموند في 33 مباراة من أصل 34 من مباريات الدوري الألماني، ويمتد عقده مع النادي حتى السابع والعشرين من شهر يونيو من عام 2030.

اقرأ أيضًا: أتلتيكو مدريد ينضم لسباق التعاقد مع جوليان ألفاريز

اقرأ أيضًا:  باريس سان جيرمان يتحرك لتأمين مستقبل أشرف حكيمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى