الانتقالات

ريال مدريد يُجدد عقد مودريتش ويستعد لصفقة فيليكس مع أستون فيلا

تمديد لعام إضافي مع النادي الملكي، مستقبل فيليكس مع الدوري الانجليزي، التطلعات إلى ما بعد الصفقة

بعدما أعلن ريال مدريد عن تمديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي، يستعد النادي الملكي لخطوة استراتيجية جديدة في سوق الانتقالات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تمديد لعام إضافي مع النادي الملكي

ريال مدريد يُجدد عقد مودريتش ويستعد لصفقة فيليكس مع أستون فيلا

رسميًا، أعلن ريال مدريد تمديد عقد لوكا مودريتش، النجم الكرواتي، لموسم إضافي واحد، هذا التمديد يؤكد على أهمية مودريتش كجزء أساسي من تشكيلة الفريق، وعلى مسيرته الرائعة التي استمرت منذ عام 2002.

حيث حقق مع ريال مدريد العديد من الألقاب الكبيرة، وبات اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا جزءًا أساسيًا من الفريق منذ عام 2002، حيث حقق مع النادي 26 لقبًا مختلفًا.

مستقبل فيليكس مع الدوري الانجليزي

بعد تجربته المُثمرة مع برشلونة، يدرس جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، خياراته المُحتملة، مع اهتمام مُحتمل من أستون فيلا الإنجليزي.

ريال مدريد يُجدد عقد مودريتش ويستعد لصفقة فيليكس مع أستون فيلا، حيث تبدو الصفقة إما بالاستعارة أو الانتقال الدائم، بينما يسعى النادي الإنجليزي لتعزيز صفوفه بلاعب ذو قدرات استثنائية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حماسية لموسم ريال مدريد الجديد مع ميليتاو ومبابي

التطلعات إلى ما بعد الصفقة

تُعد صفقة فيليكس هامة لأستون فيلا، حيث تبحث الإدارة عن تدعيمات جديدة للفريق، وبالنظر إلى رغبة أتلتيكو مدريد في بيع اللاعب، تتاح فرصة كبيرة لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يُجدد عقد مودريتش ويستعد لصفقة فيليكس مع أستون فيلا، وهو بذلك يواصل تعزيز صفوفه، ما يجعل الأيام القادمة مثيرة للمشجعين ومحبي كرة القدم على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى