الانتقالات

رينان لودي يواصل مشواره مع الهلال للموسم المقبل

تأكيد استمرارية لودي مع الهلال، تفاصيل التعاقد مع لودي، مسيرة لودي السابقة وإنجازاته

أكد الصحفي حمد الصويلحي، المعروف بقربه من إدارة نادي الهلال السعودي، أن الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي سيستمر مع الفريق للموسم الرياضي المقبل 2024-25، حيث هذا الإعلان جاء عبر حساب الصويلحي على منصة “إكس”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأكيد استمرارية لودي مع الهلال

رينان لودي يواصل مشواره مع الهلال للموسم المقبل

وضح الصويلحي أن لودي سيظل ضمن قائمة الأجانب في الفريق بناءً على رؤية المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي يفضل الحفاظ على الاستقرار الفني في التشكيلة.

رغم التأكيد على أن رينان لودي يواصل مشواره مع الهلال للموسم المقبل، فإن القرار لم يلق قبولًا واسعًا بين جماهير الهلال.

العديد من المشجعين يرون أن اللاعب لم يقدم الإضافة المتوقعة منذ انضمامه، خاصة مع غيابه عن العديد من المباريات في دوري روشن السعودي الموسم الماضي 2023-24 بسبب الإصابات المتكررة.

تفاصيل التعاقد مع لودي

انضم رينان لودي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي، بعقد يمتد حتى عام 2027، وتبلغ قيمة الصفقة 20 مليون يورو، ليكون بذلك الصفقة الأجنبية الوحيدة التي أبرمها الهلال في يناير الماضي.

منذ انضمامه إلى الهلال، خاض لودي 14 مباراة في مختلف المسابقات، منها 11 مباراة في دوري روشن السعودي، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

لكن على الرغم من ذلك، يمتلك لودي في رصيده 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، صنع خلالها 5 أهداف.

اقرأ أيضًا: ألكسندر ميتروفيتش يُتوج بجائزة نجم الموسم في دوري روشن

مسيرة لودي السابقة وإنجازاته

قبل انضمامه إلى الهلال، كان لودي لاعبًا بارزًا في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث شارك في 118 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

في موسمه الأول مع الهلال، ساهم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في تحقيق الثلاثية المحلية، حيث فاز الهلال بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

يتطلع الهلال إلى الحفاظ على استقراره الفني وتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل تحت قيادة جورجي جيسوس. ومن المتوقع أن يكون رينان لودي جزءًا مهمًا من هذه المسيرة، رغم التحديات والإصابات التي واجهها في الموسم الماضي.

رينان لودي يواصل مشواره مع الهلال للموسم المقبل، ويسعى النادي لتعزيز استقراره وتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم الرياضي المقبل، فيما يبقى اللاعب أمام تحدٍ لإثبات جدارته وكسب ثقة الجماهير الهلالية من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى